قديم 02-11-2023, 11:29 AM   #10
معاني الحرمان
عضو نشط

الصورة الرمزية معاني الحرمان
معاني الحرمان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
اذا طردني أخوي من البيت هل أقدر أشتكيه في المحكمة و ينصفني القاضي و يقضي لي بحكم مرضي لي ؟؟؟ أبغى جواب فصل •

أخوي من النوع غير المتفهم أبدا و أخلاقه من أبشع مما يتصور و هو يكبرني سنة فقط 🤢🤮، جلف ، منطقي و يابس ، لعين ، صعب ، مستهزئ بحالتي على ان ما فيني شي أبدا و بهذا ينظر لي إني شخص بس لعّاب و إني شخص واهم فقط كل اللي أعانيه ( وهم ) و هو نفسه الذي قال :- لا أسمع حزن منك مرة ثانية

فشيلة إذا كان أخوك بهذا الشكل المقزز

أنا طرحت موضوعي علشان في البيت أختي الصغيرة تتنظر الخاطب و فيه أخوي الصغير سيتزوج و لن يبقى في المنزل ( دور كامل ) إلا أنا و أبوي مع زوجته الثانية في ديرة ثانية يحسب إن الأمور طيبة إلا هي من أردى ما يكون حتى الأكل صايرة مجاعة بعد وفاة أمي الله يرحمها ؟
لاتطلع من البيت الامور الاتشوفه الحين شاقه ارحم من الاحتقابله انت ادرى بنفسك هل تقدر على حياة الشقى ومسؤليات وتتقاسم غرفه بسيطه مع عامل دون خدمات اونظافه عاليه وتمشي حياتك وتستحمل عمل دخله بسيط اخوك هدفه انك تتغير اوبمعنى اصح انك تعمل وتتحمل مسؤليه
لابد انت تقييم بنفسك بجديه تبعات قرارك لايوجد مكان مثل المصجه تعيش في وتنام وتاكل لحد ماتنتهي الحياه انا قبلك جربت وبحثت بجديه الف مره وكنت راظيه باقل مستوى وصبوره لايوجد صدقني لايوجد وانت واظح ماتعودت ولاتقدر تتحمل ظروف مابعد ترك المنزل
اعتذر لوكان ردي قاسي ولكن انا اتكلم بجديهعن تجارب واقعيه لي مش تخيلات اوقرار لحظة غضب

التعديل الأخير تم بواسطة معاني الحرمان ; 02-11-2023 الساعة 11:30 AM