قديم 07-06-2023, 02:56 PM   #23
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اختي حاولي تخففين الجرعة

فيه طريقة معينة لتخفيف جرعة الأدوية
أن شاء الله يفيدك فيها الأخ محمد الله يحفظه

تطمني اختي لو طبيتي بأمر الله بطبيب فاهم امين ما راح يكثر عليها الأدوية راح يسحبها تدريجيا و يستبدلها

ليتك تشوفين ذي اليومين احد الأطباء اللي اقترحهم عليك اخونا محمد حتى ما تنتظر أكثر و تتعب

بالنسبة للوراثة قد تكون موجودة و قد لا ، ماني متأكدة

الوالد الله يرحمه كان شخص اجتماعي مرح له مكانة اجتماعية و وظيفية مرموقة ما لاحظت عليه شي

الوالدة الله يحفظها و يعافيها أشك انها تعاني من الذهان او اكتئاب لأنها كانت الله يغفر لها تموتنا ضرب و احنا صغار و تتشاغل عنا و لا عمرها كانت قريبة منا للان ، ما تحب تقعد معانا ، و غير أنها كانت تترك البيت بالاشهر الطويلة عند اهلها ، و انا اقوم بمهام البيت طول ذيك الفترات مع ان عمري ما كان يتجاوز الثمان سنين ، احضر الاكل لاخواني و أهتم فيهم و اللي كان يساعدني جدتي الله يرحمها (والدتها)
اشوف جدتي ما كانت تضغط عليها و لا تنصحها بل تقوم بكل المهام اللي تخص بنتها ، يمكن جدتي كانت تعذرها و تشفق عليها باحساس الأمومة ان بنتها تعاني

لذلك اقول يمكن عندها ذهان بحيث انها ما تشعر بأي مسؤولية تجاهنا و لا حسيت بالامومة تجاهها بيوم لكن الله يحفظها هي بوصلتي في الحياة ما اتخيل حياتي بدونها
و ترفض تعرض نفسها على طبيب نفسي بالعكس تزعل و تعصب و تشوف ان احنا التعبانين و هي اللي سليمة

و بالنسبة لي عانيت بفترة المراهقة و ما بعدها بقليل من الوسواس القهري بغيت انجن و الحمد لله على كل حال يمكن بسبب الضغوط اللي على راسي من طفولتي و تعالجت دوائيا كم سنة و تركته تدريجيا

و الآن عندي نوبات هلع و رهاب عند الخروج لكني تاركتها على ربي و ما تناولت شي