الموضوع: لا أدري 🖤
قديم 14-05-2023, 04:50 AM   #25
بخير رغم كل شيء
( عضو دائم ولديه حصانه )
خطوات في معترك الحياة

الصورة الرمزية بخير رغم كل شيء
بخير رغم كل شيء غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
اصمت الواتس 😂 إلا قولي احذفه ، اصلا هم حذفوني ههههه ، أهم شي ربي و بس يبقى معي 🩸. انا ما تحسفت على الوظيفة ، تحسفت على فشل الإخصائيين في حل مواضيعي و فشلهم في طلبي للراحة العقلية و المزاجية و النشاط و اثبت عليهم الفشل و انا فشلت .

ههه و الله ياليت اجتمع معهم ، هذا ابوي قال لي في جلسة :- تحسب انا نكرهك ، حنا أهلك و نحبك . بس اعوذ بالله وش فيني ما ادري ، فترة اكون رايق لهم و فترة أبدا لا . و مو هم لحالهم ، يعني اسوي تحديد للكل سواء انا رايق اكون رايق معهم و العكس صحيح و هذا من زماااان جدا مو وليد اللحظة . الحمدلله يا رب اقول ان في كل شيء صار و يصير كله خير دامه من الله و وجودي في هذا الزمن خير دامني مؤمن بالإيمانيات الست 6 و درست العقيدة و تخريج رجال و رواة الحديث ، و لكل جواد كبوة 💔🩸 لكنه يبقى جواد مهما كان و صار و ظننا بالله لا يخيب ابدا .

شغلة التمر و التجارة منهم ، أختصر الكلام :- نويتوا الدرب و طرى لكم اعزموا و نفذوا فأنا الكاره كما لا تعلمون و لا تفهمون لترداد الكلام و ثم تحريفه .

اكثر ما يدمر الإنسان زعله على نفسه ان ما أخذ حقه و القانون يقول السن بالسن و لكن من عفا و اصلح فأجره على من ؟ على الله ذو الجلال و الاكرام . بس فيه ناس الشر و ابليس وصلهم قااااع الحضيض .

الله يسعدك بخير و يعافي الجميع

طبتم و طاب مساؤكم و نومكم

احس اني ثقلت شوي 😂 كنت خفيف العصر 🙃😆
ويسعدك ،، كلام جميل الحمدلله على نعمه الإيمان ،
والله يخلي لك الوالد 🌸
الأخصائي ما بيده شئ سوى انه يطبق عليك اللي درسه
ما يقدر ينفعك أكثر من كذا
وأما الطب فما وصل بعد لمرحلة مرضية في الفصام
ولكن نترقب الأدوية الجديدة لعلها ولعلها تكون نافعه بإذن الله
كما قال رسول الله (ما أنزل الله داء إلا قد أنزل له شفاء، علمه من علمه، وجهله من جهله إلا السام)