الموضوع: لا أدري 🖤
قديم 13-05-2023, 07:55 PM   #24
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء مشاهدة المشاركة
هذا موقعهم

https://www.ssca.org.sa/about/

والله الواتس اب أشوفه ضروري في كل شئ خصوصا لتطبيقات التوصيل
بس سو إصمات للمحادثات اللي تضايقك والمجموعات 😄أنا أسوي كذا وأصير ملكه نفسي متى ماحبيت أرد رديت وإذا ما اهتويت المجموعه مصمته ،،

يمكن الوظيفة اللي اخترتها كانت غير مناسبة للي مثل حالتنا ، هي تجربة لاتتحسف عليها وبيعوضك ربي خير منها .
اللي قال تجاره قله عادك عند كلمتك أنا رجال صامل ،، أشوف أنه مناسب لك التجارة ، وتجارة التمر زينه يمكن على قد مقدرته .
و بالنسبة للكلام اللي زعلك فأنا اذكر قالت لي امي كلمه من وأنا صغيره للآن حافظتها
إذا زعلك أحد خذي حقك منه وإذا ما قدرتي لا تزعلين ،، لأنك أنتي اللي ما أخذتي حقك
خصوصا إذا كان من أهلنا ياما جا بينا ضرب وضريب ومناورات وقصف 😂بس مانزعل من بعض والنفوس طيبه،
كل البيوت ترى كذا
وإن كانها على كلمة ما منك فايدة
قل لهم وش تبون بفايدتي فايدتي لنفسي وأنتوا منكم فايدة وش فدتوني فيه ،، ولا تزعل

واجلس معهم ترى جلسة الأهل تغير النفسية . أنا يضيق صدري إذا أحد من إخواني ما جلس معنا
ودي انه يشاركنا السوالف والضحك والعلوم .
بكرة ماتفضى لنا بالمنتدى مقضيها سوالف مع الاهل 😜
اصمت الواتس 😂 إلا قولي احذفه ، اصلا هم حذفوني ههههه ، أهم شي ربي و بس يبقى معي 🩸. انا ما تحسفت على الوظيفة ، تحسفت على فشل الإخصائيين في حل مواضيعي و فشلهم في طلبي للراحة العقلية و المزاجية و النشاط و اثبت عليهم الفشل و انا فشلت .

ههه و الله ياليت اجتمع معهم ، هذا ابوي قال لي في جلسة :- تحسب انا نكرهك ، حنا أهلك و نحبك . بس اعوذ بالله وش فيني ما ادري ، فترة اكون رايق لهم و فترة أبدا لا . و مو هم لحالهم ، يعني اسوي تحديد للكل سواء انا رايق اكون رايق معهم و العكس صحيح و هذا من زماااان جدا مو وليد اللحظة . الحمدلله يا رب اقول ان في كل شيء صار و يصير كله خير دامه من الله و وجودي في هذا الزمن خير دامني مؤمن بالإيمانيات الست 6 و درست العقيدة و تخريج رجال و رواة الحديث ، و لكل جواد كبوة 💔🩸 لكنه يبقى جواد مهما كان و صار و ظننا بالله لا يخيب ابدا .

شغلة التمر و التجارة منهم ، أختصر الكلام :- نويتوا الدرب و طرى لكم اعزموا و نفذوا فأنا الكاره كما لا تعلمون و لا تفهمون لترداد الكلام و ثم تحريفه .

اكثر ما يدمر الإنسان زعله على نفسه ان ما أخذ حقه و القانون يقول السن بالسن و لكن من عفا و اصلح فأجره على من ؟ على الله ذو الجلال و الاكرام . بس فيه ناس الشر و ابليس وصلهم قااااع الحضيض .

الله يسعدك بخير و يعافي الجميع

طبتم و طاب مساؤكم و نومكم

احس اني ثقلت شوي 😂 كنت خفيف العصر 🙃😆

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 13-05-2023 الساعة 07:58 PM