الموضوع: !!…… مبهم ……!!
قديم 22-01-2023, 09:15 AM   #174
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

حقيقة مشاعرك أثرت فيني ، لكن ما ترى باس وصدقني مريت بظروف لو احكيها ماتصدق اني لازلت عايش ، لكن سبحان مغير الاحوال قسما بالله يوم كبرت نسيت كل شيء وحبيت الدنيا واللي حولي وصرت اواسي وادري بدل ماكنت افتقد هالاشيء ،
لو سألتني عن سبب التغيير بقولك ولا شيء وانا حافظ تفاصيل حياتي أول بأول ولا يوجد اي سبب للتغيير
كل اللي لاحظت فيني ان المدارك توسعت وصرت اشعر باستمرار بمشاعر جديدة عن الحياة والناس والكون ، وصارت باستمرار تتولد عندي افكار ومشاعر مختلفة ماكنت ادركها سابقا ، افكار ومشاعر تتميز ببعد النظر والعلو والهمة والسمو حتى اصبحت اشوف كل من حولي مثل الطفل يحتاج مني الرعاية والاهتمام ، وصرت أستحقر نفسي سابقا ليش انا كنت متقوقع مع نفسي وكنت انتظر احد يجي يسأل عني ويساعدني في حل مشاكلي ويحتوي أموري !؟

الخلاصة اقسم لك انها مرحلة سوف تتجاوزها اذا كبرت وشوف يفتح الله لك مدارك ومشاعر جديدة لم يكن يعهدها قلبك ولم يستضيفها صدرك من قبل ترقى بك وتنتشل كيان ف.م الى العلو وتصبح انت عمود المكان انت مصدر الدفء والحنان لمن حولك من الاحباب والأقراب ،

عمر الزهور مرحلة جميلة وذكريات سعيدة ومميزات فريدة لكنها تفتقد الى اكتمال النضج العاطفي فتضيع مشاعرها بين هذه وتلك ويبقى تائها لا يستطيع التعرف على مكانه الملائم له .
الواحد خلال هالفترة وده يعيش احلى مراحل شبابه لكن يفتقد الكثير من الواقع ويجهل بعض المشاعر ولا يستطيع الاستمتاع بالمرحلة الأنيقة اللي عايش فيها .
حاول تقرأ كثير يا مبهم ، انهل من الثقافة واقرأ ثم اقرأ ، لكي تسبق عمرك وتزيد من ادراكك لمفهوم الحياة وتفهم اكثر عن الكيان البشري وتتوغل في أعماقه وأطباعه وتصل بأسرع وقت الى مشاعر كافية تجعلك تعيش بسلام مع نفسك ومن حولك ،
الادراك نعمة والله بعد ما كبرت ادركت الكثير الكثير ، مافيك قصور بالعكس الفاظك واسلوبك جدا راقي ومثقف لكن كلنا مرينا بهالمرحلة الجميلة بكل مافيها من ألم ونقص وحاجة ، ، ،