قديم 14-01-2023, 11:51 PM   #1406
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر
أبو بكر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
لاشك اخي المتعافي انه ابتلاء ونسأل الله ان نكون من الصابرين الشاكرين انا مازلت اكافح وانافح ووالله ان اليوم يمر علي بصعوبه شديده ولكن
اذا لم تكن الا الاسنه مركبا ،، فما حيلة المضطر الا ركوبها

مازالت الامواج تتلاطم والنوافذ متوسطه وقليله جدا ولاني بكل صراحة تعبت جدا اسأل الله ان يجعل القادم اهون علي
قرأت الكثير والكثير وعرفت ان الدواء النفسي اشد اعراضا وانسحاب من المخدرات وان الخلاص منها كما قلت ليس بالسهل وليس بالصعب وكلما نفذ صبري ذكرت الله ثم تذكرت ان ١٨ سنه قد امتلأت فيها فراغات الدماغ من هذه السموم فلاشك اني سأعاني اذا كنت فعلا اريد الخلاص
بعد سنه و٨ أشهر من التدرج البطيء جدا مازلت في جرعه صغيره لاتعتبر علاجيه ولاوقائيه وانا عالق بها من شهرين ماقدرت على النزول حتى الان والله المستعان
بالنسبه للأخ ابوبكر كلنا افتقدناه نسأل الله ان يعافينا واياه ومرضى المسلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حياك الله أخي الحبيب طيب الفال.

نسأل الله أحي الحبيب أن يهون عليك شدة الأعراض الإنسحابية. وأنا مررت بالذي تمر به والله المستعان. وأنا أعرف جيدا المعاناة التي تمر منها.
أخر جرعة أو بداية الإنقطاع هي أصعب مرحلة وبالأخص أنك أخذت تلك الجبوب مدة 18 سنة والله المستعان. على كل حال فهذه أخي هي بداية العلاج عندما يفتقد جهازك العصبي تلك الحبوب فإنه سوف يبدأ بإنتاج الناقلات العصبية بطريقة طبيعية أن شاء الله ويبدأ في علاج نفسه.

بالنسبة لأخر جرعة أخي أنا تولكت على الله وأوقفتها بعد سنة من التوقف التدريجي . ولن أخفي لك أنني مررت بأكثر من شهرين أو ثلاثة من الألم النفسي الذي لا يطاق. حيث كنت طريح الفراش ولم أكن أستطيع عمل شيء بتاتا. كنت فقط أتألم في صمت. ولكن الحمد الله بعد شهرين أو ثلاثة بدأت تظهر النوافد. يعني أنا أتكلم من تجربتي الشخصية و لا أعرف هل هي مناسبة لك أم لا.
على كل حال أنت طبيب تفسك وجسمك يعطي لك إشارات إن كان لا يتحمل شيئا ما.

كذلك أنصحك أخي بالأكثار من أذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة .

نسأل الله لك أخي الشفاء العاجل غير أجل وأن يهون عليك ويخفف عن الاعراض الإنسحابية إنه القادر على ذلك.