قديم 15-09-2022, 09:15 AM   #1367
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر قصه مشاهدة المشاركة
بديت اشك اني مصاب بمرض ثنائي القطب
هل من اعراض الانسحاب التقلبات الشديده بالمزاج والشخصيه
ع سبيل المثال
بعض الاوقات اشعر اني واثق وجرى والناس احبابي واليوم الثاني اشعر اني مرتبك وخائف وحزين ... بعض الاحيان باليوم اتقلب مرتين وبعض الاوقات اجلس شهر مكتئب يوم واحد مبسوط
مادرينا اعراض انسحاب ولا الادويه جابت لنا مرض اخر
ست شهور ولاشي ياخوي ماهر لو قلت اخر حبه من ٥ سنوات قلت ممكن فيك شي

ماتعانيه اعراض انسحاب للسم الزعاف .. بل ان انسحاب الادوية النفسيه اشد تأثي
الم
من موت الاقارب المفاجئ والحوادث الشنيعه وفصل الرؤوس عن الاجساد والقتل والسلب والنهب والدماء المتناثره .. الانسحاب اشد يعني اشد بكل ماتحمله الكلمه من معنى ..

انا مررت قبل قليل بنوبة هلع شديدة جدا وخفقان قلب سريع تعدى ارقام قياسيه قستها بنوبات اخرى !!! والله اني خفت من الموت حتى اني اوقف سيارتي على جنب وفتحت النوافذ والمكيف على اخر درجه وجلست ساعه تقريبا وبعدها قلت لابد امشي على الاقل يشوفني احد لو سقطت ومجرد ما اسندت ظهري بمشي بالسياره الا ويزيد الخفقان اضعاف مضاعفه وبدأت الدوخه واحساس بالاستفراغ وتعرق وانهيار تام ! حاولت اهدي من نفسي ولكن القلب يخفق بقوه وسرعه شديده حتى استسلمت للموت ولكن بعد فتره بدأ يخف ومشيت حتى وصلت للبيت ..

الادوية النفسية ما جائتنا بخير حسبي الله على كل طبيب يكتب ادوية بدون تروي وبدون تشخيص مطول وبعد جلسات عده .. مازلت اتذكر اول طبيب شخصني بأقل من دقيقه واجبرني على تناول ادوية وانا في مكتبه من اول جلسه اللهم سمعني عنه مايشفي ويثلج صدري ...