قديم 03-08-2022, 09:17 PM   #1328
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحار في البحر مشاهدة المشاركة
طيب الفااال اسأل الله ان يعينك ويعيننا جميعا على حجم المعاناه في كتاباتك الا اني ارى في فيها نهر من التفائل والإصرار والعزيمة ما يهد الجبال وأشعر انك اقرب الى الشفاء من اي وقت مضى قد لا تصدقني ولكنه احساسي
لقد تركت البروزاك من سنه وخمسه أشهر مشكلتي عندما اغير روتيني مثلا اخذ اجازه من العمل تأتي الأعراض من كل ارض وخاصه القولون وعدم التوازن والجيوب الانفيه
من اربعه أشهر جاني ما يسمى خوارج الانقباض او النبضه الهاجري خفت الان بدرجه كبيره وما زالت شعورها مقلق ومحبط وتجيك كل أنواع الأفكار والله المستعان وأشعر هذه الفتره بعاطفيه كبيره مثلا عندما اتابع فلم وتمر مشاهد عاطفيه تدمع عيوني وتاتيني العبرات وانا شخصيتي غير ذلك غير الألم العضليه تروح وتجي
الصبر جميل
هل ممكن تعطيني رابط المنتدى الأجنبي للاطلاع تحياتي
اهلابك اخوي بحار

صدقت المشاعر متضاربه والاحاسيس متنوعه وكل يوم والجهاز العصبي يداور الاعراض ولايستقر بمكان اليوم انا مختلف عن الأمس بمشاعر واحاسيس تختلف عن سابقتها حتى توصلت الى ان الحل هو الدعاء والتسبيح ثم النوم والجلوس بالبيت فلا استطيع الحديث مع احد ليس لي خاطر ابدا الان كملت اسبوع ماكلمت احد ولاجلست مع احد فقط مع نفسي اغلب الاوقات وعلى الانترنت .. هذا عرض جديد فقط من اسبوعين ليس لي خاطر بالكلام مع اي شخص حتى لو كانت على سبيل الفضفضه برضو ليس لي خاطر عكس ماكنت عليه سابقا
اما بالنسبه للاعراض الجسميه فأنا اعاني من الام بعضلات الظهر او الابهر كذلك بالارجل وخصوصا الرجل اليسرى هناك الم مستمر من سنه تقريبا .. والحمدلله اني اعرف سبب هذه المشاكل ولله الحمد وانا لا الوم نفسي بما يجري من اعراض انسحابيه ف١٨ سنه اتناول بها الادويه يوميا كفيله بظهور هذه الاعراض ولكني مازلت عالق الى الان على جرعه معينه بسبب شدة الاعراض والله المستعان

تفضل هذا رابط المنتدى
https://www.survivingantidepressants.org/