قديم 05-05-2021, 02:14 AM   #792
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
الله يسعدك ياخوي ويبيض وجهك .. كل الي قلت عليه اساليب مساعده طيبه ولكن المشكله فيمن يعانون من خلل كيميائي لو تنصبه ملك على عرش في دولة ماحس بالفرحه مشكلتنا نحن اصحاب الدواء(((( كيمياء المخ))) اذا تلخبط هنا ماينفع العلاج السلوكي والادوية تلعب في المخ لعبة شطرنج مرااات تصيب ومره تخيب

اذكر قبل 15 سنه وفي بداية المرض اشتركت في منتدى مجاور خاص بالطب النفسي وكان فيه دكتورة تعالج بالسواليف عن طريق الجوال والجلسه ب250 اعتقد المهم اتصلت عليها طلبت مني اكتب جميع مشاكلي في ورقه ثم احراقها ..الخ وكلم نفسك انا مبسوط انا فرحان ..الخ طبقت الي قالته ولاحولك احد! ثم حولت للدواء علما اني كنت اعاني فقط من خوف وقلق

اعطيك الدليل ان المسأله كيمياء فقط
احيانا مالاقي احد واجلس بالبيت لحالي ويمر اليوم كامل مارحت لاحد تخيل وحيد ! ومع هذا احس في انشراح بالصدر والامور طيبه ونفسيتي شبه طبيعيه

واحيانا تلقاني جالس مع الشباب سواليف ومشغل نفسي بشغله ولاهي واحيانا كشته ومع ذلك احس بضيق وكآبه وقلق ..

هذي الغمنده على قول اهلها بالكويت

كيمياااااء بسبب الادويه والله اعلم

هذي الغمنده هههههههههههههههه عزالله جبتها صح

اسمع ونخوك والله اني مثلك مرات الياجلست الحالي اني مبسوط ... واذا رحت المكان ابي بس متى ارجع للبيت وانا في طريقي للبيت تقول معطيني الملايين مبسوط
اني راجع .... القصد ان كلبونا او اغلبنا هذه احاسيسه بس مرات اجمد واصمل صدق اني اتعب بس مابين لحد وليا مني عودت للبيت تقول منحاش من الاعدام والله فكني .... وكلها على قولتك تغيرات في المزاج وانا اتفق معك بالذات اذا الدواء فادك الفتره طويله وتالي نزلت جرعته او زودتها هنا سبحان الله بعض الناس ماهو كلهم تصير معه لخبطه تلقى الموصلات العصبيه حساسه مره لاأي تغيير يحصل لكن ابشرك تراهافتره مؤقته والدماغ يتأقلم مره اخرى ..... ماقدامك الا الصمله غيرها ماينفع
وخلك بايعها تعرف شنو بايعها قول النفسك وشو اللي يبي يصير يغمى علي او دوخه او نوبة هلع او موت .... كلنا بنموت ..... اجلا او عاجلا .... وكلن له يوم مكتوب واحنا في الارحام ...... عشان كذا هونها وتهون وأسأل الله لي ولك وللجميع الشفاء والتوفيق والسداد سواء بقطع الادويه او من مستمر عليها