قديم 28-03-2021, 08:39 AM   #652
المتعافي الجديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
حللت اهلا ووطئت سهلا ايها المتعافي الجديد..

وينك ياشيخ انا قلت الله يستر لايكون الرجال رجع للحبوب وسحب علينا .. والله اني كل يوم ادخل واشيك هل رجع المتعافي او لا !! ادخل على ملفك الشخصي اخر ظهور قبل ٣ شهور !! لايكون فعلا انتكس ثم يجيني احباط والحمدلله على سلامتك وعودا حميدا .....
والله ياخوي اني امر على موضوعك من زمان مرور الكرام واقول ماني فاضي اقرا الى ان هداني الله وقرأته واكتشفت اشياء كانت مخفيه عندي طيلة ال١٥ سنه علما اني يوميا اقرأ وابحث عن حلول ومشاكل لما اعانيه من اعراض وبتوفيق من الله طاحت عيني على موضوعك وقرأته كاملا وانا مقتنع قناعه تامه بكل كلمه قلتها ومايحس بالنار الا واطيها ..

جيتك هذي بلسم لكل من يريد قطع العلاج ارجوك ياخوي لاتنقطع شاركنا وترجم لنا مواضيع المنتدى الامريكي وبيني وبينك سجلت فيه واشارك فيه ولكن عن طريق الترجمه وفهمت منهم الشي الكثير الكثير ولم افهم كذلك اشياء كثيره ومواضيع كثيره ..

حتى اني قرأت قصة المرأه مؤسسة الموقع ..

ياخوي المتعافي عندي اسئله كثيره وكذلك الاعضاء لاتطول الغيبه كل ماتشوف نفسك فاضي ادخل وشاركنا ..

استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه ..
أهلاً بك يا طيب الفال

ستجد في قصتي كل الدروس والعبر والفوائد

أستطيع أن أوجز لك القصة:

الحبوب النفسية بلاء وسموم ليست علاجاً. لها آثار جانبية شنيعة متعبة.

ترك الحبوب النفسية يكون تدريجيا حسب طاقة وصبر الإنسان

الأعراض الانسحابية تظهر بسبب ترك الحبوب النفسية

بداية ا لمشوار الأعراض الانسحابية ستكون قاسية شديدة

مع الزمن تبدأ تخف وتزول.

تحتاج إلى صبر وجلادة ومثابرة وتحمل

لا أحد يستطيع تخمين كم مدة بقاء الأعراض الانسحابية، كلٍ بحسبه، كل شخص يختلف عن الآخر.

ستعاني من أعراض مختلفة، من قلق وخوف واكتئاب وسرعة ضربات القلب، ووو، لا تحزن ولا تخف، كلها ستزول

هناك نسوان في ا لموقع الأمريكي استطاعوا التخلص من الأعراض الانسحابية، وأنا رجل لا أستطيع؟؟!!!!

تحتاج إلى اللجوء إلى الله وفعل الأمور الشرعية لتساعدك على الأعراض الانسحابية من قراءة القرآن، والاستغفار والتسبيح والحوقلة الخ...

أنا الآن ولله الحمد أشعر بإنسانيتي، الآن أبكي في ا لمواقف المحزنة، وفي السابق كان إحساسي متبلد لا شعور ولا عاطفة.

هذا باختصار شديد ما أردت توضيحه

وفقك الله لكل خير واصبر وما صبرك إلا بالله