قديم 24-03-2021, 11:51 AM   #649
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
حللت اهلا ووطئت سهلا ايها المتعافي الجديد..

وينك ياشيخ والله اني اعتب عليك انا قلت الله يستر لايكون الرجال انتكس ورجع للعلاج.. والله اني كل يوم ادخل واشيك هل رجع المتعافي او لا !! ادخل على ملفك الشخصي اخر ظهور قبل ٣ شهور !! لايكون فعلا انتكس ثم يجيني احباط والحمدلله على سلامتك وعودا حميدا .....
والله ياخوي اني امر على موضوعك من زمان مرور الكرام واقول ماني فاضي اقرا ولم اقتنع اصلا بالفكره الى ان هداني الله وقرأته كاملا بالردود والتعقيبات واكتشفت اشياء كانت مخفيه عندي طيلة ال١٥ سنه علما اني يوميا اقرأ وابحث عن حلول ومشاكل لما اعانيه من اعراض وبتوفيق من الله طاحت عيني على موضوعك وقرأته كاملا وانا مقتنع قناعه تامه بكل كلمه قلتها ومايحس بالنار الا واطيها .. نعم هي حقيقة ماكنت اجهله زمان ان الاعراض هي اعراض انسحاب وليست مرضا ! هي اعراض انسحاب وليست انتكاسه ! هي اعراض انسحاب واعراض لم تكن موجوده اصلا قبل العلاج !!

طلتك هذي بلسم لكل من يريد قطع العلاج ارجوك ياخوي لاتنقطع شاركنا وترجم لنا مواضيع المنتدى الامريكي وبيني وبينك سجلت فيه واشارك فيه ولكن عن طريق الترجمه وفهمت منهم الشي الكثير الكثير ولم افهم كذلك اشياء كثيره ومواضيع كثيره ..

حتى اني قرأت قصة المرأه مؤسسة الموقع ..

ياخوي المتعافي عندي اسئله كثيره وكذلك الاعضاء لاتطول الغيبه كل ماتشوف نفسك فاضي ادخل وشاركنا ..

جزاك الله عنا وعن كل مريض كل خير واسأل الله ان يتمم علينا وعليك الصحة والعافيه ..