قديم 04-07-2019, 04:50 PM   #73
ضاقت
عضو نشط

الصورة الرمزية ضاقت
ضاقت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة

الرد على الأخ "ضاقت"
أنت يا أخ "ضاقت" تميل إلى النصح بأخذ الأدوية النفسية، وترى أنها علاجا، وهذا واضح من ردودك، وأنا أعراف رأيك بالنسبة للطب النفسي، وهذا رأيك وأنت حر برأيك، مع أني قد قمت بكتابة عدة ردود على رأيك هذا في ما مضى، ولا داعي لإعادة الكلام هنا.

ولكن نقطتي هنا: قد سألتك سؤال فيما مضى ولم تكتب جوابا، وأعيد السؤال هنا، ولعل يكون عندك وقت للجواب:

سؤالي لك: كم صار لك تستخدم سيبرالكس؟ إلى كم سنة تنوي استخدام سيبرالكس؟ (إلى الأبد، أو 20 سنة أو ...)

بارك الله فيك أخي "ضاقت" وأسأل الله أن يفرج همومك ويسعدك في الدارين
مرحبا اخي العزيز المعذره لم انتبه لاسئلتك ,, ولكن انا استخدم السيبراليكس سنه ونص والى متى راح اواصل طبعا حتى اشعر انني وصلت لمرحلة التحسن ان شاء الله
لان اخي الكريم انا قبل لا اخطو خطوه سالت وبحثت بشكل عميق عن الادوية والامور النفسية القلق والاكتئاب قابل للعلاج ان شاء الله ولكن يجب اخذ الدواء مع طبيب يخاف الله اولا شي
والمتابعه المستمره واحب اقولك ان الدواء وحده لايكفي ابدا لابد دعمه سلوكياً وهذا مايوصي به كل الاطباء والابحاث بل وجدوا ان العلاج السلوكي احيان افضل من الادويه !
وحاب ايضاً انبهك اني سالت استشاريه على معرفة تامه بالطب وقالت لي ان مهما كانت الاعراض والتشخيص مشابه لشخص اخر ثق تماما انه مختلف عنك كالبصمه لايمكن تتكرر !
والحمدلله اولا واخر واسال الله ان ينفع بالعلاج والاخذ بالاسباب واجب على المسلم اخي العزيز وعدم التردد والامور ان شاء الله بخير