قديم 25-06-2019, 10:15 AM   #46
المتعافي الجديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره الفهد مشاهدة المشاركة
الحمدلله اطمنت الله يسعدك.
ان شاء الله اني مستمره ومقاومه وفرحانه اني بترك هالعلاجات الي دمرتني .
قريت قصدت الامريكيه وقصص كثييير في الموقع والله ثم والله ان كلامهم يعطي دافع قوي اننا مانلجاء لهاذي المهدئات لانها لو علاج كان تعالجت من 13 سنه ولو فيني خلل عضوي كان بدا معي من قبل الهلع .
الله كريم

أختي اميره الفهد

جميل هذا الكلام منك ورائع، بإذن الله سوف تتخلصين من قيود الأدوية النفسية

اسمعوا يا ناس ايش تقول أختكم اميره الفهد: "ان شاء الله اني مستمره ومقاومه وفرحانه اني بترك هالعلاجات الي دمرتني"

تقول هي فرحانة بترك هالعلاجات اللي دمرتني، الله! ما أحلى هذا الكلام
تكفون ادعوا لها بالصبر، والشفاء العاجل

ثم أنا فرحت أنك تقرأين انجليزي، وقمت بزيارة موقع survivingantidepressant.org وقرأت القصص الكثيرة في الموقع ، أختي اميره الفهد دائما زوري هذا الموقع واسمعي قصص اللي تأسفوا في ترك الأدوية النفسية، ويحاولون يتركونها.

كذلك في الموقع قصة نجاح رجل اسمه Pug، استعمل مضادات الاكتئاب لمدة 20 سنة، وقرر تركها، وفعلا تركها وصار له الآن 4 سنوات ونصف، وبدأ يتحسن كثير، وكتب قصة نجاح في الموقع، وهذا رابط قصة نجاحه: /https://www.survivingantidepressants.org/topic/14913-pug-your-miracle-is-coming-hang-on،

اقرأيها وشوفي ايش كثر الناس اللي يتابعونه ويعانون من مثل ما عانى هو منه، وهو جالس يصبرهم، ويعطيهم النصائح.

طبعا في الموقع معظمهم يصف حالة التعرض لأعراض انسحابية مثل الدخول في نفق مظلم، يمشي فيه إلى ان يبصر الضوء أمامه. الرجل Pug أعلاه يقول دخلت النفق، وبعد مدة أبصرت الضوء وسأخرج من النفق قريبا.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يربط على قلبك، وأن يعجل بشفاءك وأن يسعدك في الدارين