الموضوع: من فضلكم ادخلو
قديم 29-05-2022, 01:19 AM   #6
مُمتنة يا الله
عضو نشط

الصورة الرمزية مُمتنة يا الله
مُمتنة يا الله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للغايب عذر مشاهدة المشاركة
هلا اختي

طيب الاحلام اللي تشوفين هل سبق تحقق منها شيء ؟ اذا ماتحقق منها شي .. ليش تتوقعين انها بتتحقق

وبسألك هل عندك قلق ؟ ممكن سبب الاحلام القلق

او انك بعد ماتشوفين الاحلام يصير عندك قلق حاد

ابحثي عن تمارين التنفس لتخفيف التوتر والقلق

اسهل تمرين : اسحبي نفس عميق وبشكل سريع من الانف .. واحبسيه بصدرك ثلاث او اربع ثواني .. بعدين طلعيه بشكل بطيء من الفم

وفيه تمارين وطرق اخرى ابحثي عنها ممكن تفيدك

فيه سؤال عن الاحلام المزعجة وجدته في موقع اسلام ويب .. بنسخه لك في الرد الجاي

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وينزل على قلبك السكينة والطمأنينة

عليك بكثرة ذكر الله يقول الله تعالى : الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللَّهِ ۗ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

واقري قران بتدبر وتفكر وخاصة سورة البقرة .. وابحثي عن ايات السكينة وكرري قرائتها .. وكذلك شغلي القران واسمعيه بتدبر

اولاً الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك شفت ردودك الي تحت وخف كثير قلقي تطمنت لان حلمي الاول فيه شي منه اما الثاني هو الي خوفني مره
انا الي سبب لي الهلع كان الاحلام وخف الهلع لي شهور مرتاحه ومتطمنه بس رجع لي بسبب هالحلمين انا تأثر فيني الاحلام مره تسبب لي قلق حاد امشي طول اليوم وتفكيري شغال فيها
يعني ماراح تتحقق؟؟ انا الحلم الاول ما اذكر الا جزء منه والثاني متاكده ماكنت نايمه او توني غمضت وشفته وبسرعه فتحت عيني اقول لنفسي انا مو نايمه معقوله انه مو حلم؟ لان ما كنت نايمه فتحت عيني على طول واحاول اتذكر احداثه ما اذكر الا شي بسيط اما الاول كان حلم جد والله تعبت ياربي وجالسه احسب للحلم 😭😭😭

التعديل الأخير تم بواسطة مُمتنة يا الله ; 29-05-2022 الساعة 01:20 AM