قديم 25-12-2021, 12:32 PM   #2
ستوكا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ستوكا
ستوكا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُمتنة يا الله مشاهدة المشاركة
كنت دايم اسمع من يذهب معروفهم بتجاه الرياح كأنه لم يكن
لما توقفين مع شخص ب ازماته وتعبه بمعنى الكلمة وماتحمله من جهد وتعب ووقت وقت احتجته حتى مااهتم لأمري! واهتم بغيري ! اكلني القهر والتعب والله مانمت واشكي جروح ماتخيطها حتى الأبره اهه افقدني تقديري لنفسي وثقتي هل لانها بتخصص كبير غير عني او فيني نقص ! هل الطيبة بالزمن هذا تنداس بنعال احد يفهمني خاصه ان كنت اكن له احترام وتقدير اعيش بحالة غريبة اني كأني بعالم النوم والاحلام انام اصحى اصلي انام اكل انام احاول انسى مقدر حزني على نفسي افقدني توازني كرهت الناس غرفتي الوحيدة مكاني اختنق من كل شي يذكرني اهررررب كأني مجنونة احس بنكسار فضضضضضضع طيب الله سبحانه مايرضى لنا الألم ليه باقي هالانسان بكامل سعادته وانا اتألم من الللتغير اللي صار لي حاولت اتخطى مقدر الشي اللي اعرفه ان مااحب اشوف وجهي احس نبذة نفسي زرع شعور فيني كبير اكبر من الايام انها تمحيه ! ياالله يالله رحمتك رحمتك

الله يهدي بالك ويجبر خاطرك. والله موجود يدبر الأمور ولا تخفى عليه صغيرة او كبيرة . حتى المذنبين بحقه وحق البشر الآخرين يدبر لهم أمورهم ويرحمهم.
الكرب لايستمر مهما كان شديد ومؤلم
وهذه طبيعة الحياة فيها أيام حلوة وأيام عصيبة.
هذه حقيقة لكن الذي يعاني لا يشعر بها. وأنا أولهم الألم قوي وقاسي وكأنه نار تشتعل داخل الصدر .

والألم لايوجع ولا يُدمي إلا قلب صاحبه.
الله يفرح قلبك يارب.