قديم 08-09-2021, 10:26 PM   #9
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

لوليتا لا تنسين انك في النفاس وفترة النفاس هرموناتج كلها متلخبطه بعطيج مثال بسيط

انا في اسبوع قبل الدورة !! اعيش حالة رعب ويأس شديده لدرجة اني افقد الامل وخوف مش طبيعي ابدا ويطلع الموضوع كله موضوع الدورة بدليل لما تنزل تختفي 70 بالميه من الوساوس

انتي في هذه الفترة ما بعد الولاده المعادن عندج نازله .. نزيف … امور كثيره طبيعي الخلل النفسي يزيد طبيعي جدا لا تتركين المجال اتوكلي على الله وكوني واعيه وقولي هذا وسواس

بالنسبه لوسواس الامراض ما فيج الا العافيه استمري على فيتامينات ما بعد الولاده اذا الطبيبه صرفتلج فيتامينات معينه خذيها وكوني واعيه لنفسج وقولي هذه فتره وتعدي

انا جزء من وسواسي وسواس الامراض !! اعرف معاناتج عدل انا اي شد اي خلل بسيط يسويلي كارثه واحس انه مرض خطير وخايفه من الاورام جدا ومن غير الاحلام المزعجة وامور كثيره لا يعلم بها الا الله لكن هذا ابتلاء

لوليتا اهتمي في نفسج وطفلج والحمدلله على سلامتج وارتاحي لا ترهقين نفسج بالوسواس يا اختي انتي محتاجه راحه ! قولي هذا وسواس وغيري الوجهه لتفكير اخر وان شاء سيزول عنج

اتحصني واتوضي باستمرار والقران لازم على طول .. اسمعي البقره وردديها واقريها من الهاتف

الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين