قديم 07-07-2021, 05:47 PM   #4
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
انا يبدأ الموضوع وقتها اثناء القصه .. يكون الطرف الثاني يتكلم عادي وانا خاطري اقوله بسسسسسس اسكت !!! لكن ما اقدر الناس من حقها تتكلم وهذه امور عاديه لذلك اكل تبن واسمع القصه للاخر جدا واتمالك نفسي وتبدأ بعدين المعركه الداخليه

اليوم مثلا ع سبيل المثال سمعت قصه مخيفه اكلتني تبن وخفقان وخوف وضيق صدر لكن ما اقدر اطلع نفسي من هالحاله الا بالتقبل واني اقول فتره وبتعدي قصه وبتمضي كلام وبينتهي وفي النهايه مقاليد الكون بيد الله سبحانه

صح الموضوع وايد صعب واحيانا ياخذ مني يوم كامل من الخوف والنوم على الخوف والكوابيس المتواتره لكن اقول لابد انه الموضوع يمر

ياليت لو حد يقدر يفيدنا بطريقه حلوه يستخدمها لما يسمع قصص فيها عن موضوع ومحفزات وسواسه كيف يتصرف وكيف يطلع نفسه من فقرة الخوف بعد التعرض للمحفزات

هلا بتوأمي واختي والله وانا مثلك لدرجة صرت نفسي امسك عصى واي احد يجي يقول خبر اضربه على فمه مايدرون الحالة الي يحطونا فيها ويمشو بعد الخبر

قسما بالله عالم داخلنا كامل ينهااااااار وتبدء الصراعات والرجفات والنوبات وتصير انت وحدك الي تصارع كل شي احدثك وانا لي ثلاث ايام في هذه الحالة واصبح الترقب عالي بطريقة مخيفة

وحدث ولا حرج عن الاحساس الكريهه داخلك والمصاحب للدوخة وخلافه