قديم 19-06-2021, 11:46 PM   #6
بن دامياني
عضو

الصورة الرمزية بن دامياني
بن دامياني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
قلت لك سابقا انت ميزان نفسك ان وصلت لمرحله لاتستطيع ان تعيش حياة ايجابيه رغم الرقيه والعلاج السلوكي والالتزام التام بالعبادات
وترى ان هذه الاعراض مستوى تأثيرها عليك عالي هنا يجب ان تلتزم بتعليمات الطبيب ....

اما خوفك من الاعراض الانسحابيه هذه بركات من يحارب الادويه النفسيه بسبب تجربته الفاشله وعمم على الكل .. وهذا ماحذرت منه ... رغم وجود تجارب ناجحه وارى انك رفعت موضوع الاخ سر ياقلم الذي سأله من يقسم انها مخدرات عن اعراض الانسحاب وهو متوقف عن العلاج لمدة سنتين قال ممكن اسبوعين او اكثر بقليل ....
ولن نأخذ تجربة سر ياقلم الناجحه على انها تنطبق على جميع الاعضاء وبنفس الوقت لن نأخذ ممن يحذرون من تناول الادويه النفسيه بأن تجاربهم هي الفيصل

اما سؤالك عن الادويه الخفيفه او المزيله للقلق المؤقت فحقيقه كان يفترض بك سؤال الطبيب طالما كنت في عيادته واحذر ان تتناول دواء من خلال استشارة اي عضو هنا

تحياتي
أنا واثق انك بتنصحني من قلبك ..
وأنا لو مكانك هبقي زيك حاسس بمعاناة غيري وهقدملة نفس النصيحة إلي هحس إنها هتساعده وهتخلي حياته ترجع زي الأول ..

وعلي فكرة أنا قرأت قصتك كلها بالحرف .. والتمست فيك الصدق وحب الخير وكإنك شخصية حساسه تشبهني بعض الشئ ..

أنا فقط فكرت إني أعتمد علي دوجماتيل فقط او اي واحد من مثبتات المزاج إلي اثارها الانسحابية قليلة ، لانك عارف الشخصيات الي عندها قلق بيبقي عندها قلق حتي انها تاخد الدوا .. الانترنت دايما ملئ بالتجارب السيئة إلي بيخليك تترعب ..

وده رغم إن في إنسانه اتواصلت معايا وقالتلي ان تجربتها مع سيبراليكس لأكتر من عشر سنوات كانت ممتازة ..

لو بس سمحتلي أسألك

هل السيبراليكس طوال هذه المدة أفقدك الدافعية أو أصابك بكسل او احساس باللامبالاه ؟
في أثر جانبي معين كان أكتر حاحة مزعجة بالنسبالك ؟ وماذا عن تاثيره علي الجنس ؟

وأشكرك علي اهتمامك يالبارق