الموضوع: اعراض انتكاسه
قديم 19-06-2021, 09:34 PM   #14
توكلت عليك يارب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية توكلت عليك يارب
توكلت عليك يارب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
سلامتك حبيبتي الله يشفيك و يعافيك و يفرجها عليك .
بس حابه انقل لك من خبره نبضات القلب تلعب فيها النفسيه بدليل تروحي تعملي فحوصات من ايكو و تخطيط يقولك الدكتور ما فيك شي لما تحسي نبضاا القلب بتضعف او بتتلخبط كحي كحات قويه متقطعه و حاولي تمشي لو على خفيف في البيت و دخلي في نظامك الغذائي الشكولاته الداكنه و عصير التوت الفريش تلقيه في المفرزات بالسوبر ماركت شوفي ايش يحب القلب من اغذيه عززيه و قدر الامكان المويه و التنفس العميق و جاهدي في نفسك تسترخي و تنامي كويس

ايوه صح والله صادقه فعلاً هي من النفسية والتدقيق الزايد الحمد لله ماشية على نظام صحي لي شهرين عشان القولون والمعده واشرب شاهي اخضر عضوي كثير مريحني خصوصاً للنفخه والقولون وارتحت عليه والمشي احاول امشي لو 20 دقيقه لاني اتعب كثير وينقطع نفسي مقدر اكمل للاسف مدري وش هالحاله الي جايتني كنت امشي بالساعات ماشاء الله ولا احس الحين مع وسواس التنفس طول المشي وانا اراقب تنفسي واخاف ويجيني هلع واوقف مشي من الخوف حتى الرياضه ماعدت اقدر اسويها الشغل البسيط في البيت لازم احد يساعدني والشي الي اسويه بيوم اسويه باسبوع ان شاء الله راح اجاهد نفسي ولا راح ادقق كثير واطنش الله يعيني ويقويني واقدر ومره شكراً انك عبرتيني ورديتي

التعديل الأخير تم بواسطة توكلت عليك يارب ; 19-06-2021 الساعة 09:37 PM