قديم 27-05-2021, 09:08 AM   #5
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

الأخت تقهويتك مواجع العزيزه الغاليه القوية ... ليست الخائرة القوى ... الخ كما كتبت في العنوان
يا اختي الغاليه أنا يصعب علي جدا أن أقرأ أنك في هذه الحاله ولن أتركك هكذا أبدا في أضعف حالتك وأقف متفرجة أو أكتب سطرين وأخرج .. أريد فعلا أن أمد لك يد العون لأنني فعلا اشعر بما تشعرين وأعرف جيدا هذه اللحظة السوداوية المقيته التي تشعر الانسان باليأس والموت المحتوم .. أعرف جيدا ما تشعرين فقد حصل لي ذات الشيء وكنت أجري إلى الغرفة سريعا جدا وأستلقي على الفراش واستسلم وأقول فليحصل ما يحصل ... الترقب لديك كبير القلق جدا عالي .. وأنا افهم جيدا الرغبة الداخلية لديك والحاجز الذي يحول بينك وبين زيارة طبيب نفسي واعلم أنك متردده جدا ولكن قوية جدا حيث أنك تضعين الطب النفسي والسلوكي هو آخر الحلول كما أفعل أنا واذا كان ذلك الموضوع يحتاج منك الآن على الفور قرار داخلي ... نعم قرار داخلي بالاستسلام لعبور هذه الافكار والمشاعر كما هي وقومي بإعطائها وقت محدد مثلا نصف ساعه .. ساعه ... ساعتين في حالة الانهيار الشديد وبعد ذلك يتوجب عليك جسديا التحرك والسعي حتى ولو كان ما في داخلك عكس الخارج ... يجب أن تقولي في نفسك الكلمة التي تخافين قولها ( فليحصل ما يحصل ) أنا اعرف انها كلمات مرعبة .. لكن يجب أن تقفي وقت الانكسار وتقولي عادي فليحصل ما يحصل انا استسلم انا الان نعم ضعيفه واستسلم لأنه يبدو لي يا أختي انك داخليا تتصارعين مع الافكار وتخافين منها وتحاولين تغييرها بدليل أنك لا تردين النوم هذه اكبر مقاومه ... بالنسبة للنوم قبل النوم وبعد اذكار النوم اذا كنت تخافين ضعي على اليويتوب أي شي تحبين مشاهده أي شي حوار محاضرة شي مسلي مفيد مبتعد عن الإثم النوم سيأتيك لوحده فهو سلطان .. بدليل أنك تسقطين مغمى عليك .. اذا كنتي تخافين من فكرة النوم المتواصل لدي اقتراح وعلاج مؤقت ... ضعي منبه ساعه كل ساعه ضعي منبه واستيقظي جزئي النوم بهذه الطريقة .. أما بالنسبة للأحلام لا تخافي أبدا أختك مثلك اليوم الساعه 2 و نص استيقظت على حلم تفسيره مزعج جدا وسلسله من الاحلام والصور والموتى ... نعم الموتى أراهم كالزمبيات بشكل مستسمر زومبي خلف زومبي حتى أنني وصلت لمرحلة أرى متوفيه واحده من العائلة بشكل مستمر وهي مرأه توفت منذ فترة بعيده وكبيرة في العمر ولا تربطني بها علاقة ولكنني اراها وجميع الزومبيات في العالم تخرجلي هل تعلمين أنني وصلت لمرحلة الناس تحلم فيني احلام مرعبه !!!! يعني لا يوجد أكبر من هذه المشكلة كيف اسيطر على احلام الغير

وأما بالنسبة للخوف من الطاعات انا والله اعلم ومن كل مواضيعك السابقة اتوقع أن فيك عين قوية أو حسد .. لأن وسواس الموت سببه العين .. اذا كنت تخافين من قراءة القران فقط اقرأي الرقية الشرعية وصفحة واحده من البقرة لا أطلب منك الكثير أنا لن أطلب منك التحرك 100 بالمئة والاستنفار وختم البقرة يوميا ولن أطلب منك الاستسلام للأفكار والانهيار طوال اليوم أنا اريد منك فقط البدء بخطوات صغيرة جدا وصدقيني خطوة صغيرة ناجحة خير من كثير منقطع

1- الرقية الشرعية + صفحة واحدة من البقرة ولا تزيدين بسبب وضعك
2- الاستسلام للافكار والمشاعر وكل شي ولكن لمدة محدوده يعني قولي سأستلم للهلع والخوف فقط 3 ساعات بعد 3 ساعات يجب أن اتحرك وافعل شيئا ( افعلي هذه الخطوة حتى لو استمر الخوف بعد الثلاث ساعات )
3- قبل النوم حاولي مشاهدة شي معين والهاء الدماغ وضبطي المنبه كل ساعه نوم متقطع أصلا ستلاحظين أنك ستسيقظين على منبه منبهين والباقي أحلى نومه بسبب الارهاق
4- الاحلام ... ستأتي ستأتي بسبب نفسيتك لذلك ... أكبر طاف في الطبيعه فلتأتي واعلمي أني مثلك بل وتوفقت على أحلامك بمراحل دائما قارني نفسك بحد أسوء منك في هذه النقطة واعلمي أنك لست وحيده

موضوع الطبيب النفسي لن أناقشك فيه أبدا .. هذا موضوع خاص .. لن يستطيع أحد اجبارك عليه لأنني اعلم ترددك الكبير واعلم أن صعب نفسيا الاقدام والذهاب لطبيب نفسي ولكن سأضعه آخر حل

5- الذهاب لمعالج نفسي

ضروروي تقرأين ردي ، وتتفاعلين معي لأتأكد أنك بخير و أطمأن عليك ..

سؤال هل تحبين الايس كريم ؟ اي نوع من السكريات تحبين ؟ كافئي نفسك اذا فعلتي الخطوات الخمسة بشي او وجبه سكريات تحبينها .. صدقيني يغير النفسية

وشكرا وسأدعوا لك في السجود .. واعلمي أنه عندما تشتد الأزمة هذا مؤشر بعون الله بانفراجها ...
لم أسميك توأمي الوسواسي والروحي عبثاً ولن انسى ابدا هرولتك لمساعدتي ولو بكلمة منذ قرءت ردك وانا دمعت عيناي واردد الله يسعدك الله يسعدك من كل قلبي
والله يااختي الغالية اجمل مافي الوسواس اللعين ان الي مثلنا يستطيع تماما فهم الحالة التي نمر بها وعندما يهب للمساعدة يعرف بالضبط مالذي يجب ان يُقدم
فعلا هذه الفترة مؤلمة بالنسبة لي وشديدة النوبات او النويبات تهجم بشكل متتالي الى ان اصاب بالنوبة الكبيرة التي تجعلني خائرة القوى حاولت مرارا ان اتقوى بنفسي وكنت فعلا كالذي يمسك ذراعيه ويخبر نفسه تشبثي بالقوة كلها مجرد افكار لعينة كلها وسواس شيطانية كي لا تشعري بالراحة ولكن كأن اذناي اغلقت ولم يدخل شيئا الى نفسي ولاقلبي وفعلا لقد فهمتيني جيدا فأنا مثلك واضعه الدكتور والدواء والسلوكي في آخر القائمة فعندما اكون قوية اشعر باانني سانتصر عليه واكون افكر كيف لي ان اضعف امامه وماالبث يومين قوية ومرتاحة تاتي عاصفة تهدم كل مابنيت
اعيش فراغ قاتل وحدة شديدة مازالت المشاكل والظروف تلاحقني افكر كثيرا ملت نفسي من عدم الاستقرار والتعب حتى احلامي البسيطة لم استطع تحقيقها لماذا انا لا اعترض على قضاء الله ولا حكمه ولكن التساؤولات تقتلني كثيرا لماذا لم احقق شيئا وانا طموحي عالي منذ زمن هل لاني اخترت التضحية ليعيش الاخرون ورغم كل ذلك لم يرى احد تضحيتي بشيء طيب لماذا كيف لي حتى مجرد قطعة حلوى ان استمتع بها انام كئيبة ومحطمة جسديا ونفسيا استيقظ كذلك نفس الشي اضحك نفس الشي ضحكت الكآبة حتى انني اصبحت ابكي على اتفه الاسباب اذا في افلام كرتون بكى احد ابكي معه ماذا افعل فقط اتصنع القوة امام الجميع لا احد يعلم حالتي المشاكل في البيت تزداد الظروف المحيطة تزداد وانا البس دراع القوة فقط امام الجميع كي لا يشعر احد بضعفي
اتعلمين شعور انك تردين اتكوني ضعيفه ويأتي من يلملم شتات ضعفك في احضانه يطمأنك بأن كل شي بخير هذا مالم اجده في صغري ولم أجده الان ايضا
كلمات كثيرة تخنق حنجرتي واحاول ان لا انهار ولكن السوداوية غطت علي بطريقة فظيعة والله لا اكذاب استيقظ افتح عيوني اصير اقول لنفسي كانه في شي غريب اصير اقول لا انزل اشارع اقول شكل الجو غريب بيصيرلي شي اقول بلاهبل ادخل مبنى العمل اقول شي غريب بيصيرلي شي اقول وبعدين وقيسي على ذلك الى ان انام مرة اخرى
انا بعد رمضان بدءت عشان لا يغلبني الشيطان بعد الفجر اقرء من الجوال لو صفحتين قرءان قلت قرءان الفجر مشهود وكذا احافظ على القراءة واليوم بفضل الله قرءت 5 صفحات لكني لما قلت عن الطاعات قصدت بان كل شخص ينصح الخائف الو الهلع بزيادة الطاعات احببت ان اخبره انا لماذا تزيد هلعي وخوفي بالطاعات وكانني ساموت ممكن من افكار من زمان قابعة في راسي بان من يزيد طاعته سيموت لا اعلم يااختي
امس اتاني اشعار من الفيس بوك ذكريات لي قبل 3 سنوات كنت يومياً انزل منشورات دينية وغيرها تحث الناس على الامل والسعادة وابدء يومي بمنشور لهم ليعيشو الامل والسعادة وقهرت لاني لم اعد تلك الانسانة وبت اخاف انشر شيئا ليكون اخر منشوراتي....
اسفة على الاطالة ولكن هذا قليل مما يحصل معي يوميا نعم يوميا