قديم 03-01-2021, 04:20 PM   #12
رهاابي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رهاابي
رهاابي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
هي الحالة طبعا مقاومة للعلاجات ضد الإكتئاب و القلق و الأفكار الجبرية السلبية .. لكن ماذا عن التفريق الواضح و السهل بين القلق المعمم الشديد الذي يخفي في جعبته الأوهام ، و الوهم وهم على إسمه سراب بس أنا أنظر له كالحقيقة و ما يقول عني سراب إلا الآخرين أما أنا فأستجيب استجابة قوية لهذا الوهم و السراب . أعود و أعيد : مالفرق بينه و بين الذهان

اللي دعاني للسؤال : هم حالتين لعضوتين معنا :

العضوة : جواهرر .
العضوة : الرآحلة .

ما يسمعون و لا يشوفون و لا يحسون و لا يشمون أشياء غير موجودة و شخصوهم ذهان . كيف ما أدري

إذا كان بسبب الوهم و تصديقه و الأوهام الجبرية و الأفكار الجبرية الغريبة فهذا موجود عندي من زمان منذو الطفولة و المراهقة

كنت أعتقد إنهم يراقبوني لما أمشي أمام مجموعة من الناس و تختل مشيتي و أكاد أن أسقط .
لما أذهب للحمام أعتقد أحد يراقبني من الدريشة النافذة و أعملها على عجل و أهرب ركضا من الحمام إلى أخواتي الكبريات و أرتاح .
كنت أنظر للقمر و أتخيله يبتسم ذو فم و عينين .
لما كنت أدرس أعتقد إن الطلاب و الأساتذة يعلمون عن خفاياي و ما عملته في مشوار حياتي إلى البارحة و لا أرتاح أبدا من ذلك .

هذي الأمور تحت أي مرض من الأمراض أم هي أمور عادية ، الدكتور عبدالله السبيعي قال عادي و داوم على علاجاتك . يوم رحت له كانت علاجاتي أبليفاي و سركويل و سيرترالين . الآن على علاجات غيرها اللي هي تريبتيزول مضاد إكتئاب ، مضادين ذهان ، لارجكتيل ، زيبركسا

ليش يا رهاابي قلت ( ما ودي أعرف و لا أفهم ) لأن العلاجات هي هي حقت ذهان و لا فادت حالتي فقط الا التنويم فقط فقط فقط الله ياخذ إبليس اللعين
كم صارلك مع العلاجات الجديده؟