قديم 19-11-2020, 06:53 PM   #20
سمير ساهران
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سمير ساهران
سمير ساهران غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور العليلي مشاهدة المشاركة
أحس بالبروده في جسمي اطراف رجلي واصابعي ووحتى بطني ..امس يتني نوبه خفييييفه كنت قاعده حق صلاة الفجر فحسيت بأفكار في راسي غصبا عني وبعدعا حسيت بالبروده في كتفي لكن هديت نفسي وخذت نفس عميق وقلت إن شاء الله تطوف النوبه على خير ..مثل ما يسوون باقي الاخوان منهم الاخ هشام ..بس ما طولت اللهم لك الحمد ممكن 5إلي 10 دقايق ...

متى يحصل هذا ؟ فبصراحه ماله وقت ولا مكان معين أتواجد فيه بصراحه اكثر شي تصيبني لما اكون بالبيت ولما اكون اكون برع احيانا بس تكون خفيفه بس اسبوع لي يتني نوبه قوية جدا كنت بالمحل وقاعده أرتبه فسمعت صوت وفجأه انتكس حالي لنوبه قويه حسيت ريولي بردت خذت تقريبا ربع ساعه إلى 20 دقيقه ..اضطريت أسكر المحل وأطلع عشان ما اقعد بروحي ..

وانا في فترة العلاج بس قبل العلاج نوبه كانت شبه يوميا حتى بالليل كنت اقعد من النوم بسبتها

الله يعافينا ويشافينا يا رب
الأخت حور
حسب نظريتي البرودة علتها العرق، والعرق علته الحمى، فلديك "عُرَاق" وعلته "حُمَام (حمى مرضية - عصبية -)" وهذه الحمى المرضية أحيانا تشتد كثيرا فتبدأ تحرق خلايا من خلايا المريض، فالمريض ممكن أنْ يشعر برائحة الحرق، وممكن لغيره أنْ يشعر بهذا، فقد تسمعي من يدخل إلى البيت فيقول رائحة حرق!، فالأشياء التي تشعري أنها تتحرك في جسدك وتؤدي إلى هذا المرض هي التي تؤدي إلى الحمى المرضية، والحمى المرضي يؤدي إلى عرق مرضي، واحيانا حرق مرضي، وهذا الحرق يحصل لأنَّ العرق لم يعدُ كافيا للتبريد؛ فتؤدي الحمى المرضية إلى الحرق، وهو في حقيقة الأمر "حراق (حرق مرضي)"، وهو يشتد أثناء الهلع، ففجأة تشعري أنْ الحمى المرضية قد اجتاحتك وكذلك العرق المرضي، ومن ثم رائحة العرق المرضي، وهو حال محرج جدا، فالمريض يحتاج لتغيير ملابسه كثيرا بسبب هذا الحال ما لم يُهْمِل مللا.
للمزيد عن هذا الموضوع، راجعي المقالات "الحمى والحمام"، و"العرق"، و"العرق المرضي"، و"التعراق المستمر" في كتابي الذي يحيل إليه الرابط التالي:
كتابي التوتر وآثار التوتر

التعديل الأخير تم بواسطة سمير ساهران ; 19-11-2020 الساعة 06:55 PM