قديم 26-08-2020, 05:23 PM   #14
هشامهشام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هشامهشام
هشامهشام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا العنا مشاهدة المشاركة
نعم ياغالي انا مصاب بالرهاب منذ زمن طويل أي مايقارب العقدين ونصف

وعمري الآن شارف على ٣٥ عاما

وانا الحقيقة أعاني من ولدت وخرجت على الدنيا لكن لو افترضت إني بدأت حياتي من عمر ١٠ سنوات ف تقريبآ حوالي ٢٥ سنة!

نعم اخذت أدوية ف الفترة الأخيرة اخذت سيروكسات 20 بطريقة عشوائية والنتيجة كانت تخبط بين تحسن طفيف وشعور بالسعادة وانتكاسات بعد مرور السنة فقد العلاج مفعوله تماما ولكن الحق يقال إن العلاج رغم فعاليته القليلة إلا إنه كان مهديء بالنسبة لي يعطيني شعور بالاسترخاء والراحة المؤقتة

أما رهاب الأهل والأقارب هذا شيء عجيب غريب
لم أجد له تفسير واضح يمكن نوع من انواع المخاوف النادرة لكن ماتوصل الأمور إلى هذي البشاعة!

اما بخصوص تقنية الاستلقاء وغمض العينين فهذي ماراح تنفع ولا تجدي أي نفع لأن مشاعر الخوف والقلق في هذي الظروف ماتنفع معه إلا بعض المهدئات النفسية خاصة إذا وصل الحال إلى المرحلة اللي وصلت لها أنا

الرقية الشرعية علاج ناجع خاصة إذا ارتبط الموضوع بسحر أو مس او عين لكن انا اخذ الأمور بالوسطية حتى لا أقول أن اللي فيني جن او عين أو إني مريض نفسي

هذي تحتاج إلى بحث طويل و عريض

كل اللي علي الآن ان آخذ بالأسباب والشافي والمعافي هو الله
توكل على الله واذهب الى طبيب نفسي واحكي له كل شيء فربما سيعطيك دواء ينفعك ويجب الالتزام بالجرعة والوقت وعدم تناوله عشوائيا حتى يأتي بنتيجة جيدة .
بخصوص الرقية فأنا قصدت ترقي نفسك بنفسك وعدم أخذ الأمر على أن بك سحر أو مس ، فقط داوم عليها وإن شاء الله ماتشوف غير الخير .
الله يشافيك ويعافيك .
تحياتي