قديم 18-08-2020, 04:40 PM   #8
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا العنا مشاهدة المشاركة
اشكرك حبيبي رعد القلوب دائماً تتحفنا بردودك الجميلة ولايهون الباقيين الحقيقة انا تواصلت مع أخصائي نفسي قبل ٤ شهور وعطاني ايفكسور اكس ار لمدة شهر وبعدها اراجع معه ولكن لا اخفيك إني تركت العلاج هذا لاعراضه الجانبية العنيفة

كنت اعتقد ان اللي فيني مرض روحي يسبب لي الرعب والخوف حتى من اقرب واعز الناس لي

لأن الحالة هذي تنتابني مع ناس معينين مثل اخي الأكبر وكذلك اخوي الأوسط وبعض أفراد العائلة

هل يعقل إني استخدم دوا نفسي عشان اتأقلم مع أفراد عائلتي هذي من العجائب اللي ماصارت ف الدنيا

على العموم اشكرك لزوم إني اراجع أخصائي نفسي من جديد حتى القى حل يمكن يطلع عندي فعلاً نوبات ذعر وقلق عسى الله يشفي كل مريض وكل مبتلى فعلا دنيا مافيها أمان!
العفو ياغالي ماسوينا شي اذا مراجعة الدكتور تكلفك يعني انا ابعطيك علاج يريحك باذن الله تعالى والا اذا انت تبي تراجع دكتور اقترح عليه علاج سيبرالكس 10 مل ولازم تتدرج بالجرعة الى 20 مل وتاخذ معه علاج اسمه سوليان 50 مل مرتين باليوم السوليان مضاد للذهان ولكن بالجرعات الصغيرة من 50 مل الى 200 مل مزيل للقلق ومحسن للمزاج وبنفس الوقت يدعم ويسرع مفعول السيبرالكس هذي افضل خلطة لحالتك بس المطلوب منك الصبر يعني اقل شي شهرين ورايح تحس بمفعول العلاج ويبدا التحسن عندك بشكل بسيط وخلال خمس شهور تبدا تحس بالتعافي والشفاء من المرض المعذره على الاطاله اتمنى لك الشفاء والعافيه تقبل تحياتي ....