قديم 18-04-2020, 03:34 AM   #39
الشمري خالد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الشمري خالد
الشمري خالد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
هلا خالد مساء الخير

لا ما يمنع يا غالي كن مطمئن في دمجهم لكن أنت بنفسك إختبر مفعول الأبليفاي و بإذن الله ينفع معك و بإذن الله يكون جسمك متقبل للأبليفاي بحيث ما يجيك تململ حركي
من محاسن الصدف إني كنت في فترة من الفترات آخذ لوسترال مع الأبليفاي بس ما أذكر كم جرعة اللوسترال أظنها ما بين الجرعة المتوسطة و القصوى مع الأبليفاي جرعة 30 صباحا لكن بسبب إن الإكتئاب لدي مقاوم للعلاج غير لي الطبيب التوليفة

مع دواء المعدة و الله ما أدري إسأل طبيب الباطنية هو اللي يفيدك
بإذن الله ينفع معك هذا الدمج و لا زلت عند قولي إن مضادات الذهان قد حواه هذا الموضوع و بإذن الله يكون الموضوع نافذة أمل لك و للغير
حفظكم الله من كل مكروه و بالقوة و الشفاء لجميع المرضى
هلا بالغالي ابو نجلا انا أضفت زولندا 5 ملغ اخذ نصف الحبه أي تطلع 2.5 وصار لي 8 ايام المشكله هي المعده الان ألم فضيع مع غثيان واحيان أرغب بترجبع لدرجة اني أضع اصبعي بفمي حتى ارجع وارتاح بعده اشتريت حبوب للمعده اسمها جاسيك واخذ منها حبه 40 ملغ قبل وجبة العشاء كذلك اخذ حبه عند اللزوم اسمها بريمبران للغثيان تهدئ المعده سويعات ثم ترجع علي العله كذلك أضفت دوجماتيل 50 ملغ قلت يمكن قولون هذا الألم فعلا دوقماتيل ريحيني لاكن مو بذاك الزود كلمت الدكتور محمد العقيل وقلتله عل المشكله قال كمل اسبوعين على جرعة 2.5 ملغ وتواصل معي عل الواتس

الحين ياخوي ابو نجلا مني بديت اشك ان معي جرثومه بالمعده ودواء زولندا رثع فيها وستثارت المعده

ألم فضيع لايطاق معقوله سببه دواء زولندا اخو الابليفاي

وش الحل يابو نجلا هل اعمل تحليل عن جرثومة المعده او اعمل منظار للمعده واشوف ايش السالفه