قديم 30-03-2019, 08:36 PM   #4
محمود ابو هيبة
عضو فعال

الصورة الرمزية محمود ابو هيبة
محمود ابو هيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري مشاهدة المشاركة
هل عملت 8 جلسات ياليت تخبرنا بتفصيل وين عملتها وكم سعرها
وهل فعلا حسيت بتحسن وهل. بنج كامل والجهاز القديم أو الجديد اذا تحسن 40 بالميه شي جميل ومعالاستمرار ممكن تزيد النسبه كنت تعمل الجلسات كل كم يوم
سلام عليكم اخوي صبري
انا بالفعل عملت 8 جلسات بتخدير كامل ولم اشعر باي الم تماما لا في التخدير ولا بعد الجلسة بس لااعلم هل الجهاز الجديد ام القديم انا حاليا في مصر كنت مقيم في السعودية لمده 8 سنوات ونزلت مصر عشان اعمل الجلسات لانها ارخص بكثير سعر الجلسة 400 جنيه فقط
كنت اعمل الجلسات 3 ايام بالاسبوع سبت اثنين اربعاء
نعم تحسنت لكن لم اصل لوضع قدمي علي اول سلم الشفاء
كانت الضيقة شديدة جدا قبل الجلسات ولكن الحمد لله قلت كثيرا وعادت لي ثقتي في نفسي بشكل ملحوظ
انا الاعراض التي امر بيها الان ضيقة بسيطة تختفي وتظهر لايوجد تحسن في الدافع ولا في المشاعر رغم ذلك يوجد تحسن لان كانت حالتي شديدة جدا جدا لم يتصورها احد
بالنسبة لفقدان الذاكره الذي يتخوف منه البعض فقدان خفيف بعد الجلسة ويختفي بعد 5 دقائق من الجلسة يعني تفوق من الجلسة تستغرب وجودك في المكان مع بعض التوهان البسيط ولكن بعد 5 دقائق تعود الذاكره ويختفي التوهان تماما النسيان بعد ذلك يكون في الامور البسيطة التي ليست ذات اهتمام لكن الاحداث المهمة والكبيرة لا تنسي ابدا ابدا
وعلي فكره احب اوضح ان التحسن بيظهر مع الايام يعني عندما تأخذ الجلسة سوف تشعر بالتحسن في خلال يومين اي 3 ايام ويزيد التحسن مع الوقت
واي استفسار ثاني انا تحت امرك اخي صبري