قديم 23-01-2019, 01:06 PM   #57
محمداحمدمحمد
عضو

الصورة الرمزية محمداحمدمحمد
محمداحمدمحمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين مشاهدة المشاركة
حبيبي اخوي وانشالله تتعافى من هذا البلاء ... انا ادخل هنا ولاكن ليس بكثره انا بجانب كل شخص يبحث عن الشفاء وانا اساعد دائما
كيف استطيع التواصل معك ..
انا استطيع اجاوب على جميع اسألتك
انا افعل كل ما استطيع لكي اقف وقفت رجل مع اخوتي من جميع الدول
انا سوف اقول لك ابقى على تلاوت القران بكثر فهو فقط قادر على التخلص من المراض الروحيه ...
انا اليوم الحمدلله بصحه جيد و متجوز وكل اموري تمام حتى وضعي في العمل اصبح فوق الخيال لم اتوقع اني سوف اصبح كبر في العمل دائما كنت فقط المساعد الذي ياخذ الاوامر اليوم انا اعطي الاوامر
اخي انا يجانلك و بجانب كل اخوتي المسلمين الذين يحتجون العون
واعرف انه هناك الكثير الذينا تعافو من الرهاب بعد سماع نصائحي
الشفاء سهل فقط المحافظه على القران كثره ياخذ وقت ولاكن سوف تتعافى حتى يخرج من جسمك المرض الروحاني
اسمع سوف تجد ايام صعبه جدا جدا ولاكن لا تهتم سوف تذهب و تتلاشه مع الاتزام بلعباده
اخوك من فلسطين اتمنالك الشفاء
جزأك الله خيرا أخي الحبيب .
عندي كم سؤال و بتمنى نتواصل ؟؟
1/ و انت بتتعالج . هل كنت تشتغل او تدرس ولا كل يومك كان عبادة و طاعات و اذكار و استغفار و رقيه شرعيه ( النقطه دي اجابتها مهمه شديد ) ؟؟؟
و هل ممكن اعمل و ادرس في فترة العلاج ولا أركز على العلاج فقط و هل يؤثر هذا على سرعة العلاج ؟؟؟
2/ بتمنى في خطوات تكتب الاشياء المفروض يعملها الشخص مثلا نعتبرها طريقة علاج و تكون نظام جدول للشخص من الصباح للمساء شو بسوي ( مثلا اقوم الصباح اصلي الصبح اقول اذكار المساء وبعدها كذا و ... الخ ......حتى وقت النوم ) سميها طريقة العلاج مثل أكتبها بخطوات متسلسله و بالتفصيل .
3/ في مشكلة بتواجهني انا بستمر في الصلاة و الرقية و الاذكار و غيره و يحدث لي تغير
في الايام الثلاث الاول بتعب شديد و بعدها بشعر بتحسن و بعدها ببدأ الوسواس يكثر و يقوى . ينتهي بي المطاف بالتوقف لا استطيع الاستمرار فقط شهر اقصى حد اصل له لا اعرف لماذا
افكاري تتغير في الاول اكون واثق انه هذا العلاج و يلزم الصبر و التوكل . ثم تنقلب افكاري بعد شهر و ابدا اقول لنفسي لا ماينفع لا استطيع الاكمال هذا ما هو العلاج .
و المشكلة اصدق و اتوقف و بعدها اعرف انه كان من فعل الوسواس و اقول ما كان اتوقف لماذا توقفت ثم ابدأ مره اخرى ثم اتوقف اصبحت هذه مثل دائرة مغلقة بالنسبة لي .
و ايضا اثناء العلاج في اشياء لم اكن اهتم بها . و أول ما ابداء بالعلاج اجد نفسي اهتممت بها و انشغل بها و انصرف عن العلاج و انشغل بها . مثلا العمل و الشغل و الدراسه و الرياضة بل حتى التلفاز عند العلاج ارى انه بالنسبة لي برنامج و شيء مفيد اكثر من ان اتعافى ؟؟
فالمشكلة الاساسية و الاكبر تلخبط و تشتت الافكار و تظهر افكار اخرى .
4 / هل تقصير الثوب و اعفى اللحية شيء واجب و ضروري للشفاء ؟؟؟
5/ بتمنى نتواصل ممكن ترسل لي في الخاص لانه انا معي برفض و بكتب لي لازم تشارك 100 مشاركة
او ممكن فيسبوك او واتساب يكون افضل ( عايز اكتب البريد الالكتروني لاكن قرات في تعليقات انه ممنوع تكتب بريد او رقم تواصل بالتعليقات هل هذا صحيح ؟؟ ) .