قديم 22-01-2019, 09:47 PM   #56
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمداحمدمحمد مشاهدة المشاركة
ياااا الله سبحانك ربي لا اصدق .
ابوخالد اخر مشاركة لك كانت بتاريخ 2018/12/17 هذا قريب جدا هذا يعني انك مازلت موجود بهذا المنتدى لا اصدق
الحمدلله اولا انا انتظر هذه اللحظة منذ سنه اتدري ذلك
ممكن تقول انا من الجيل الجديد الذي كتبت عنه و قلت انك كتبت رسالتك له و اخيرا استطيع التحدث اليك .
الان ادركت ان الله اذا اراد ان يشفي عبد شفاه و اذا ارد ان يضله اضله قبل سنه و انا قرأت قصتك و لم اكن مشترك بالمنتدى و لم اكن اعرف ان المنتدى به صفحات تحت مرقمة قرأت فقط الصفحه الاولى و كنت ادخل مرارا و تكرارا و انتظر منك رسالة كل مرة ادعو الله ان يجمعني بك
قرأت كل مشاركة لك لاكن دائما الصفحة الاولى فقط
لم ادرك انك و غيرك كنتم تتحدثون و ان هناك صفحات مرقمه تحت ب الاسفل و نظرت الا التاريخ الذي كتبت فيه اول قصتك و وجدته عام 2016 فقلت لن أراك بعد تلك السنين هل تفهمني قرأت قصتك بعد سنتين من كتابتك لها
و كنت اصدقها مرات و اكذبها مرات فعلت كل ما وبسعي للتخلص من هذا الرهاب .
و انظر بعد سنتين سجلت بهذا المنتدى و الان بعد شهر من تسجيل ادركت ان الصفحات مرقمة تحت ههههههه
ربما حان الوقت و يريد الله شفائي انا اؤمن ان الشفاء من عند الله وليس من عندك لاكن انت سبب للشفاء و شخص اختاره الله و ارسله لنا حتى يهدينا الله و يشفينا و انت صاحب تجربه و شفيت من الرهاب و هنيئا لك ( هذا فضل الله يؤتيه من يشاء ) .
ههههه نعم يا اصدقاء انا من الجيل الجديد الذي تحدث عنه ابوخالد و ايضا سوف يأتي غيري من يؤمن بأن هذا هو الشفاء .
على فكرة انا كلامي كثير و ربما تملون مني هههه .
و انا احمل معي كثير من الاجابات و التجارب و ايضا ربما افيدكم في اشياء كثيرة و لدي احساس بأن الشفاء قريب لا ادري لكن متفائل بالرغم من مرارت الرهاب .
اخي ابو خالد بما انك موجود فهذا يبعث بالأمل ايضا
لقد قرأت قصة الرجل و امراته و اولاده السبعه و السحر و كل شيء انت كتبته بالتفصيل لاكن كنت دائما اتسأل هل ابو خالد شفي تماما هل عاد له الرهاب بعد ذلك
ولاكن بعد ان قرأت اخر مشاركات لك و انك تجوزت ادركت انك مازلت بخير و صحه جيدة . و مبروووووك الف مبروك الزواج🎉🎊🎉🎊🎉🎉🎊🎊 و ان شاء الله ربنا يرزقك بالزريه الصالحه
ولو انها جات متأخره 😅
على فكرة دائما كنت اشك بالطب النفسي و ادركت انه مثل مواسات شخص لك و كانه يقول لك انت بخير و انت تعرف انك لست بخير و لن يفيد بشيء بل يزيد تلطين بله . قبل ان اصبح رهابيا كنت اصدق الطب النفسي و اشاهد مخاضرات لدكتور ابراهيم الفقه و غيره و اعمل على تطوير الزات و غيره من الاكاذيب كنت اصدقه .
لاكن بعد ان تعرضت للرهاب عرفت انه كذب في كذب
. اقول دائما كيف الشخص يؤذي نفسه بنفسه هذا لا يعقل .
كيف يضر الشخص نفسه و يقنعها بافكار سلبية و يبحث عن الحل في نفس الوقت هل تصدقون ذلك هل انا شخص بعقلين عقل اجابي و الاخر سلبي ماهذه التفاهات هل سمعنا بهذا من الرسول او الصحابه لا لم نج شيء كهذا في سنة الرسول صلى الله عليه سلم وهو الذي قال اليوم اتممت عليكم دينكم و رضيت لكم الاسلام دينا .
هنالك تناقض تضر نفسك و تبحث عن الشفاء و الحل دوما . ما هذا عقل باطني و ثقه بالنفس هذه خرافات و منذ متى نحن نبني معتقداتنا على افكار اجنبية اوربيه اولم يقل الله في كتابه ( ولقد صرفنا في هذا القران من كل مثل و كان الانسان اكثر شيء جدلا ) اذا اصبتنا مصيبة نذهب لكتاب الله ام نذهب لمعتقدات و افكار الاجانب و الاوربين هذا خطأ كبير .
حبيبي ابو خالد ارجو منك انا لاتنقطع عن هذا القروب ليس طمعا مني او لاني احتاج لمساعدتك فقط . لاكن هناك اشخاص كثيرون يحتاجون لك و انت تستطيع مساعدتهم هذا فيه اجر و حسنات لك ( ومن فرج عن مسلم كرب من كرب دنيا فرح الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ) ولا اظن ان هنالك كربه اصعب من هذا البلاء . هذا فيه حسنات كثيرة لك و ايضا سوف تقدم يد المساعدة لكثير من المحتاجين و سوف تنتقم لنفسك من ذلك الخبيث الذي اخذ منك اغلب عمرك و سوف تخرب على الخبيث حياته يجب ان تفضحه في كل مكان و زمان و تكتب كل شيء عنه و كما فضحه رسولنا الكريم . يجب ان تتعافى امتنا من هذه الخبيث و الشياطين فهم السبب الاول في هلاك الأمة اظن انك تفهم كلامي جيدا و ماذا اعني . استمر بالنصح و الدعوة فكذا كان يفعل الأنبياء عليهم السلام و السلف من بعدهم .
حقيقه انا لم اشفاء من الرهاب بعد لاكن تقدمت في العلاج و اشعر بفرق كبير و احتاج ايضا لنصح منك و اتمنى ان نتواصل بطريقة لدي بعض الأسئلة لك . و ايضا اراى فيك خير الصديق و الاخ الخلوق .
بارك الله فيك و جزأك خيرا اينما ذهبت .
حبيبي اخوي وانشالله تتعافى من هذا البلاء ... انا ادخل هنا ولاكن ليس بكثره انا بجانب كل شخص يبحث عن الشفاء وانا اساعد دائما
كيف استطيع التواصل معك ..
انا استطيع اجاوب على جميع اسألتك
انا افعل كل ما استطيع لكي اقف وقفت رجل مع اخوتي من جميع الدول
انا سوف اقول لك ابقى على تلاوت القران بكثر فهو فقط قادر على التخلص من المراض الروحيه ...
انا اليوم الحمدلله بصحه جيد و متجوز وكل اموري تمام حتى وضعي في العمل اصبح فوق الخيال لم اتوقع اني سوف اصبح كبر في العمل دائما كنت فقط المساعد الذي ياخذ الاوامر اليوم انا اعطي الاوامر
اخي انا يجانلك و بجانب كل اخوتي المسلمين الذين يحتجون العون
واعرف انه هناك الكثير الذينا تعافو من الرهاب بعد سماع نصائحي
الشفاء سهل فقط المحافظه على القران كثره ياخذ وقت ولاكن سوف تتعافى حتى يخرج من جسمك المرض الروحاني
اسمع سوف تجد ايام صعبه جدا جدا ولاكن لا تهتم سوف تذهب و تتلاشه مع الاتزام بلعباده
اخوك من فلسطين اتمنالك الشفاء