قديم 14-07-2018, 04:28 PM   #15
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البائس الفقير مشاهدة المشاركة
عرفان انا رحت لهم يمكن قبل ثلاث سنوات والله لا يوريك وصفولي ادوية بالكيلو يمكن قيمتها وصلت حدود 2000 ريال!!
وزوج اختي اول ما اصيب بمرض السكر راح عرفان وكتبوله ادوية وبعدين حولوه على النفسية وكتبوله ادوية نفسية بحجة ان مرض السكر جاه بسبب النفسية!!
وهي اصلا الادوية النفسية تسبب السكري وتلخبط عمل البنكرياس
هيا بالله عليك هذولا تسميهم دكاترة والا تجار ادوية؟!
اذا مرة مضطر تروح خاص انصحك بالسعودي الألماني في جدة

اما عرفان هذا شيله من تفكيرك نهائيا لأنه مستشفى مشبوه واذكر حتى الحكومة قفلوه قبل فترة بسبب قضية
عرفان انقفلت بسبب طبيب اسنان غلط غلطه طبيه و رجعت انفتحت تاني و كثير مستشفيات حصل فيها هالشي انا عن نفسي و اهلي اللي عندهم القلب تعبان و عملوا عمليات خطيره و الغدد و الباطنيه الحمدلله وضعهم تمام مع المستشفى
طبيب واحد سيئ ممكن يجني على سمعه مستشفى باكملها و الاسعار في كل شي ضربت ادويه ولا كشفيات و اصبح اغلب الدكاتره في كل مكان على اهون سبب يوصفوا قوائم ياكبرها من الادويه لو على زكام
اما ان السعودي الالماني افضل من عرفان في العلاج النفسي فهذا غير صحيح لان من اهلي بيشتغلوا في المجال النفسي و اشتغلوا هنا و هنا و اختي وحده منهم اذكر يوم في مناوباتها كانت يادوب متدربه عندهم تقول واحد كانوا حاطينه في العزل و قدر يخرج و يشرد من المستشفى و جلسوا يجروا وراه في الشارع ماهو في وعيه الكلام هذا في رمضان اتذكر بالعكس ياخوي والله كانت تجي تبكي تقول اللي يوصفوا الادويه للاطفال و للناس بنات معهم بكالوريوس علم نفس خريجات جامعه الملك عبدالعزيز لا درسوا ادويه ولا كيمياء ولا طب انا اتكلم عن درايه في صلب هالمستشفيات وكلامي هذا لوجه الله و تبرئه للذمه يعني عرفان ماهي توب في كل شي لكن لها جوانب طيبه انت كمريض يمكن ما تشوف امكانيات و ايجابيات المكان كعميل زي لما تشتغل وسطهم و تشوف ثغراتهم و تشتغل معهم لسنين
انا ما اهاجمك ولا اناقض كلامك زي ما قلت لك ابرئ ذمتي لوجه الله ربي يحفظك ولا يكتب عليك ولا على اي مخلوق المستشفيات و يمتعكم بالصحه و العافيه و يغنيكم .