قديم 13-07-2018, 04:38 PM   #9
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا مشاهدة المشاركة
الله يشرح خاطرك و يضحك سنك يا خلود الغاليه و الله يسمع دعواتك يا رب في العاجل القريب

هي على ما يقولون على السطح أما في غور النفس و قاعها العميق شي لا يعلمه إلا الله !!!!!!!!!!

تصدقين أكتبها هي الضحك و الإشارة بـ :) نكتبها نعم و الموقف يتطلب هذا بالفعل بس ما لها أثر فينا على أرض الواقع كلها في مهب الريح أقصد ان الحال على أرض الواقع مأسوف عليه . ! أسلوب ساخر ! ههههههه إي تريني جعفر عباس على غفلة هههههههه صادقة نكتبها لعل و عسى على ما قلتي يجي يوم و نضحك دوووم لأننا أضحكنا غيرنا

أما المرايه فأشوف فيها شكلي بس أنا مدمن مرايه صحيح بس لا يمكن إني أضحك قدامها عشان لا تصكني عين :) ما حلفتك إني بعض المرات أشوف وجهي و أسبه و ألعن أبو خامسه كلها من الإكتئاب الله المستعان عليه و حسبي الله عليه و نعم الوكيل

و الله ذبحني يا خلود الصمت و الوحدة ( الإنطواء ) في عالم البشر حتى أستوحشت نفسي من نفسي و ما صرت أتفاعل بإيجابيه في أي شي سوى هنا في منتدى نفساني الذي أصبح عالمنا الوحيد . مليت و الله مليت من هالإكتئاب لا و بعد صارت تجيني وساوس للموت تعميني عن التفاؤل و الأمل

خلود أنتي حبيبة الكل هنا الله يسخر لك كل شيٍ زين يا رب و يعطيك حتى يرضيك دووووم يا رب

أشكرك شكرا جزيلا
يارب الله يجبر خاطرك اغلى حاجه عندي في الحياه اني اشوف الناس تدعي لي هذه اثمن هديه ممكن تقدم لي قلوب طاهره صادقه تدعو لي باللي اتمناه الله يتقبل منك و يعطيك اضعاف ما دعوت لي يا عالي يا غالي اشوفك مبسوط من قلبك و الضحكه ما تفارقك ولا يحرمنا خفه دمك و جمال روحك بيننا
الله يطمني عليكم كلكم ولا اشوف فيكم مكروه .
اما حبيبه الكل هذه فاسمح لي احط هههههههههه من قلبي
مش الكل يتقبلني ولا يحبني في ناس انا ثقيله على قلوبهم يمكن لسه ماعرفوني كويس او لاني ما اشتكي ولا افضفض زيهم ولاني مريضه والله مانت داري المهم انا ما ابغى احد يحبني ابغى الناس تفهمني صح و تحسن الظن لان وجودي هنا لوجه الله فقط وهو اعلم بما اقول و ما ابغى غير الدعوه الطيبه اللي دايما تهديها لي وهذه تكفيني الله يحبب فيكم خلقه يا احلى ناس .