قديم 22-02-2018, 05:08 PM   #7
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

انا قصدت بالاحترام هو (انه لك شأنك في اعتقادك وتشبيهك ان القران مثل البلاسيبو)
وربما لم اتوفق للتعبير الدقيق
وبالطبع هو وشأنه في اعتقاده هذا لاني ليس لدي القدره على النقاش الطويل والاخذ والرد في ما يعتقدون الناس بسبب حالتي العقليه والنفسيه والجسديه فغالبا انا مرهق

ان كان لديك القدره والقوه اخي الناصح بالرد والاخذ فلك ذلك بان ترد على الاخ اوراهارا كيسك

الامر الاخر وهو حين قلت ان من كان عايش براحه مع الادويه و ان ياخذها للابد ، نعم هذا صحيح ، لاني جربت الجحيم حين تركت الادويه في كلا المرتين وكنت على وشك الانتحار ، فالامر في ترك الدواء جحيمي وخطير ومصيري ليس بالبساطه ان اقول لشخص اقطع الدواء ثم تاتيه الاعراض من كل مكان وينتحر واكون سبب في انتحاره
(يستمر على الدواء وهو متعايش بسلام معها او يقطعها وتاتيه اعراض الانسحاب ثم ينتحر ايهما اسلم ? )
ترك الدواء مخاطره كبيره وانا مجربها
لهذا لا انصح اساسا باخذ الادويه ومن اخذها ياخذها للابد الا ان كان قادر ان يتركها ويتحمل مسؤلية تركها ويتحمل اعراضها وجنونها فهو حر بذلك ويتحمل مسؤليه ذلك
ولو تمنيت امرا لتمنيت ان الكل يقطعها وان يعيشوا بدون هذه الادويه ويذهبوا للبدائل ، لكن الامر خطير ، ومن اراد ان يتركها اسال الله يعينه على ذلك ويصب عليه من الرحمه والصبر والجلد صبا
انا منذ البدايه لم اكن في وفاق معها وهي سبب امراضي لذلك قراري في ايقافها كان هو القرار الصحيح لاني كنت افكر في الانتحار سواء وقت اخذي لها ام حين اوقفتها ومواجهتي لاعراضها الجحيميه، لكن هناك من تعود عقله وجسمه عليها فقرار ايقافه للدواء قرار مصيري فهو مسئله موت او حياه

في الاول والاخير انا ضد الادويه النفسيه من الاساس وهذا اعتقادي ورايي واعتذر للصنف المعارض لرأيي