قديم 14-02-2018, 10:37 PM   #48716
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

الدكتور ناصر الحوسني غايب شكلو بس بدي اعرف شي هل فعلا انا اكدب واجهوني كتير ناس بأني كادبة وباني مش تعبانة
بصراحة ما بعرف والله العظيم هل انا كادبة ام صادقة ام ان هالامور عادية
يمكن عادية ويمكن لا
بعد سنوات طويلة من الاكتئاب ومن رغبة قوية في الموت تحولت حالتي الى حالة غريبة
صرت اسمع كان معي شخص ما ما بدري ايش دا صرت اسمعو ومرات يتحرك وانا اشوف خيال واكون بالبيت وحدي وبشوف كان معي حد وصار يتكلم معي ويعدبني يضربني والله
بعد مدة زادت حالتي وصار يغمى عليا كتير خصوصا وانا مع امي ما بدري فقدت وعيي في وسط السوق صاحب دكان جاب لي حليب واكل حلوى اخدتها وبعدين صرت اتقيا
وبعد صارت معي الحالة نفسها بغيب كتير وادوخ وكل ما تجيني هالحالة صار الاكتئاب عندي اكبر

ما بعرف في كتير ناس يقولولي انتي حالتك طبيعية مافيكي شي اخدت فيتامينات ا نفعت اخدت ادوية ولا شي
بعدين رحت اطباء كدا يقيسون ضغط يجدونه عادي مرة وحدة بس الي كان نازل ودقات قلبي يقولون طبيعية بس متسارعة احيانا طلبت التحليل ورفض الطبيب قال انتي صحتك جيدة
بعد كدا ايام انخرطت في مجلة امراض النفسية فمالقيت حالتي ابدا في الامراض النفسية وبدات افكر ودخلت في وسط المجلة وبدات اقرا بعدين رحت لامراض اختلال العقلي والجنون ولقيت تقريبا في حالات فيا انا مجنونة يعني ؟ شي مضحك

كمان كنت ادخل في حصص الكلية كنت اشوف اساتدتي يضحكون عليا لاني اعمل حركات غير طبيعية ما احس فيها حتى الاقي نفسي عملتها فكانو يبتسمون لا ادري لمادا
مثل اخبش وجهي او اخبش يدي او اضرب بصدري بدون شعور
بدخل الحمام بمنتصف ليل وابقا ساعة امام المراة اشوف في شكلي وابكي مرات ما بعرف ليش كدا
سالت اهلي هل انا مجنونة قالولي كيف مجنونة وانتي تطبخي وترتبي البيت بشكل ممتاز وتدرسي
ما ادري يمكن حالة طبيعية بس انا الي ما ادري يمكن كما قالو كادبة

لي يومين كل شوي تجيني حالة دوخة غربية حتى ابي اسقط ما بقيت احب اهلي يسالوني مالك كل ما يسالوني بصرخ واضرب عملو كل شي بس ولا شي فاد معايا قالولي تروحي دكتور تاني ما بدي لانه هيقولي مافيكي شي
مالي مكاان احكي عن حالتي سوى هالمكان
انا مو تعبانة بس اكدب كدا اسمع دايما بس ليه ادوخ وليه ابي اموت ليش الناس تخاف من الموت وانا لا ليش اشوف مخلوق معي على طول الوقت ويكلمني والناس ما تشوفه
عارفا ان فيه ناس تتشفا ويعجبها اني تعبانة بس بقولهم انتم مظوظين والله الله يزيدكم من الحظ