قديم 27-12-2017, 12:34 AM   #22
ظافر الشهري
عضو فعال

الصورة الرمزية ظافر الشهري
ظافر الشهري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وائل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي وش الموقع اللي شريت منه انت وهل اعطوك رقم تتبع ؟

طبعا المواقع الاشهر هي modup و duckdose و afinilexpress

طبعا كلهم ما يشحنون مباشر الى السعودية لازم تسجل في موقع skypax

والله يعينك اقل شحن عندهم عبر البريد الملكي بـ115 ريال .

بالنسبة للمصري نصااااابين . اصلا كيف تثق بدواء صناعه مصريه او عربية بشكل عام مع احترامي للكل ولكن معروف الوضع عندنا .

والله انك ما قصرت الله يجزاك خير انا شريت عن طريق وسيط من موقع modup وله تقريبا عشرة ايام ما وصلت البريد الامريكي حق الوسيط لن انا ما عندي بريد امريكي ولاكن نقول ان شاء الله توصل
ان شاء الله اسجل في موقع skypax واطلب بنفسي ع امريكا ثم السعودية
حقيقة طولت شوي وحسيت ان الموقع نصاب لاكن الله يجزاك خير ويبيض وجهك
طبعا شريت نوع MODALERT لن بحثت شوي ولقيته افضلها على كلام المجربين وافكر اشري
WAKLERT يقولو ممتاز
MODALERT هذا جربته ممتاز
المصري للاسف يسبب دوخه و غشاوة في النظر ومثل الغثيان وغريب مره مقارنه بMODALERT على العموم انا في بداية المقارنه بينهم
وكلهم ما فادوني بدون الحفاظ على الاذكار والتحصين وقرائة القران والرياضه ولو خفيفه
مثل امس استخدمة MODALERT وشربت قهوة بالزبده وخلاصة زيت جوز الهند وهي قهوه ممتازه معروفه عند الامريكان تعطي طاقه ونشاط يسموها قهوة الرصاص او ضد الرصاص اضن المهم كان دوامي تمام بدون ما تجيني حالات النعس والنوم المحرجه
اليوم في الدوام استخدمة نفس الدواء ونفس القهوه ونمت من بدري في الليل وما فادني شي الدواء فجأة نعاس قوي وخمول وحسيت ان فيه شي مو طبيعي فتحت الجوال وقراءة سورة البقره كامله والله الحمد (الميزانية متوقفه ومافيه عمل الاسابيع ذي )والله على طول بعد القرائة تغيرت مره يعني راح النعاس كله ونشاط ونفسية تمام