قديم 12-09-2017, 07:29 PM   #38
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اخوي انا كان معي رهاب اجتماعي وسبب قوة الرهاب اصبح عندي اكتاب
اي اخوي هاض انا قبل والان بعد ... اليوم بفضل الله تاعفيت بعد ما عانيت اكثر معاناه برهاب لم انوقع اني سوف اتعافى كان الرهاب شيئ غريب
اخوي لا يوجد مرض بلعلام اسمعه هفساني او عضوي بعد ما تافيت من الرهاب بلله وتعلقي بلله وحده و بفضل رب العالمين ولله الحمد شفاني لم اصدق اني سوف اتعافى من شدد الرهاب
هو تاكدة انو الله فعلا قادر على كل شيئ و هو عندما يرى الشخص يريد التوبة يفتح له المجال
بفضل الله الشفاء بسيط فقط التقرب من الله والسؤال كيف اتقرب الى الله لك يعافيني وكم سوف ياخذ مني وقت ... انا اقول لك من تجربتي اسهل واسرع وافضل دواء هو التقرب الى الله والدعاء .. انا لم اصدق عظمت القران اليوم انا اقراء 5 اجزاء كل يوم لم اتوقع انو الاستغفار يصنع المعزات اليوم استغفر اكثر من 7000 الف بليوم هذا فقط بفضل لله
اسمع اخوي وهذا الكلمة للجميع اي انا الي عشت بلرهاب الاجتماعي لسنين سوف اتجوز بفضل رب العالمين
وموضوع الرهاب الاجتماعي و موضوع الاكتاب صار بلنسبي لي مةضوع تافه ما في اشي اسمه مرض نفساني حتى لو كان عضوي دعاء بلثبث الاخير والاستغفار يشفي
الحمدلله رب العالمين اكثر من 15 شخص تعافوا من الرهاب ساعتهم عن طريق مواقع اجتماعية مختلفه
الحمدلله رب العالمين ... موضوع الرهاب اختفى نهائيا نهائيا من راسي واعراض الرهاب لا شيئ اين اختفى سبحان الله نصيحتي تقرب الى الله ورح تشوف حياه لم تتوقعها بحياتك
الحمدلله بعد ما ضاع عمري ربنا عم يعوضني باشياء جميله سبحان الله اليوم انا نجحت بتعليمي و بيتي صار جاهز والعرس قرب كلشي عم يتيسر بطريقه جميله سبحانك يا الله يا رحمان يا رحيم
اتمنا للجميع الشفاء