قديم 15-08-2017, 03:36 AM   #1
الحزين الميت
عضو جديد

الصورة الرمزية الحزين الميت
الحزين الميت غير متواجد حالياً

رسالتي قبل النهاية

[CENTER
]لم اجد غير هذا المنتدي لكي اكتب كلماتي الاخيرة وانا مثقل بالهموم وكاني اشعر انا جبال من الاحزان والمشاكل موضوعة فوق جسدي ومحفورة في قلبي وتاكدت ان الالام النفسية تقتل الانسان اكثر من الالام العضوية
صرت ارى ان طريقي مظلم من امامي ومن ورائي حاولت كثيرا انا اتدارك الموقف ولكن قلبي وعقلي يابيان ذلك لانني لم اجد الحل الاكتئاب دمرني وقتل الابتسامة على شفاهي لقد وجدت نفسي وحدي بين الناس مافائدة كثرة جموع الناس وانت تشعر بالوحدة حاولت ان اتناسى ولكن وجدت نفسي اترجح بين الموت والحياة لم اجد اي احد يهتم بي ولا احد يحبني الكل مهتهم فقط الايذاء

حاولت ان اتناسى وان الفت انتباهي الى اشياء اخرى لكن لاجدوى من ذلك عمري يضيع هباءا منثورا واناانظر الى سنين حياتي وانا اموت في عوض ان اموت الف مرة في اليوم اريد ان انتحر واموت مرة واحدة لكي يرتاح الناس مني وكل شخص يظن انني اسبب له متاعب في حياته ولا اريد ان اتعب احد معي في مشقتي مع الهموم

انا اعرف ان قتل نفس من المحرمات واعرف انه من يقتل نفسه يتبوا مكان له في الجحيم ولكن بالامي صرت اشعر كانني اتنفس من خرم ابرة و لم استطع تحمل الكدرات التي اثقلت كاهلي وارى انا الامر يزداد سوءا يوما بعد يوم وانا لم احرك ساكنا
لم اتلقى المساعدة من احد لقد لمحت للمقربين مني ولكن ولا احد حاول مساعدتي على الاقل سماعي الكل يقول لك ان الموت حرام وسوف تدخل جهنم وكل يقول لك انك تتحدث على الموت دائما ويزيدون الطين بلة عليك ولكن لا يشعرون بالالام النفسية التي تشعر بها او على الاقل يتفهمون مشاعرك ويذكرونك بجمال الحياة

ان اريد ان احي الحياة ولكن نفسي تجرني نحو الموت واريد ان انتحر لكي اتخلص من الامي
رغم اني لا اعرف احد منكم ولكن اتمنى لكم كل الخير واسف ان اطلت عليكم اطلب منكم الدعاء لي بالخير والمغفرة من الله عزوجل

[/CENTER]

المصدر: نفساني