قديم 13-08-2017, 10:54 AM   #304
فارس حضرموت
عضو جديد

الصورة الرمزية فارس حضرموت
فارس حضرموت غير متواجد حالياً

انا لدي موضوع وحبيت ان اطرحه عليكم وارجو ان تردو علي سريع اود ان يجاوب علي دكتور نفسي ولا قصور فيك اخي العزيز وضعت قصتي في موقع اسلام ويب لم يجبني احد اين قسم الدكاتره النفسيين ووضع الاسئله لهم هنا والان الي قصتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري 32 سنه مريت بي مرحلة مرض معين سوف اقص عليكم ما حدث معي واريد اجابتكم فيها في يوم من الايام جائتني حمى بعد ما ذهبت الي المسجد لإصلي الفجر بعدها رجعت الي البيت وانا بحمى استخدمت حبوب فواره للحمى وبعدها جاني التهاب في الحنجره خفيف اعتقد وليس ثقيل بس اعتقد انه بكتيري وليس فيروسي وعلى شان اختصر وما اطيل عليكم جان شبه اختناق مفاجئ وانا شخص اخاف صراحه تقلص خفيف في الانف او التنفس بس النفس موجود لا استطيع بلع الريق الا بصعوبه بس التنفس من الفم موجود بس اعتقد الخوف لعب دور المهم اعطوني مضادات حيويه من ابر وحبوب وقالي اخصائي الاذن والانف والحنجره عندك لحميات المهم اني مااستطعت النوم احس بختناق في حلقي وكمته قليلا ولم استطع النوم ادور الواسائد يمين وشمال يمكن انام ولكن دون جدواء اجلس الي الفجر بدون نوم اون من الالم الذي بكتوفي وجسمي الي الفجر انام بنسبه بسيطه جدا من نص ساعه الي ثلاث ساعات واقوم من النوم الم في الراس+ضغط في الجبين ولا استطيع النوم في الصباح ولا الظهر المهم بعد المضادات الحيويه خفت حالت الا ختناق الخفيف طبعا وليس شديد يمكن شعرت بالكتمه من الخوف الله اعلم لم اذق طعم النوم في خلال تقريبا 10 ايام وفي الصباح لا استطيع الوقوف من شدة الالم الذي في جسمي وخاصه راسي تركت عملي واهملت اهلي لسبب هذا الموضع بعد العلاجات التي ذكرتها ذهب مني النوم لا استطيع النوم الا بصعوبه بالغه اقراء القران مثلا اشرب اشياء مثل البابونج احيانآ لا بأس و احيانآ لا فائده بصيبني الصباح الم وضغط في الرائس شديد وسأذكر ضغط الرأس في سياق اخر جربت بعض الادويه العربيه وبدون فائده وبعدها احيانآ انام ساعتين واليوم الذي بعده انام اربع ساعات وبعده ما انام يعود الارق فاجاني ضيق شديد في صدري ولم اعد احب مقابلة احد والاكبر من هذا لم يعد عندي ثقه في النوم هذا جعل عندي خوف من الا انام نصحتني زوجتي بالذهاب الي طبيب نفساني فرفضت رفض قاطع انا لست مجنون لأذهب الي نفساني ولكن بعدها تعبت من الضيق وتعب جسدي ذهبت وانا لست راضي وشرحت له حالتي واعطاني ادويه citadep-20 مقدار نص حبه مرتين في اليوم لمدة عشرة ايام وشريط ثاني من نفس الدواء نص حبه على ما اعتقد وحبه كامله مرتين لانه كاتب في الورقة 1/2+0+1*20 نصف حبه صباح وحبه بليل لمدة عشرين يوم تقريبآ ودواء اخر اسمهtensyl 0.25
مقدار نص حبه مرتين في اليوم لمدة 10 ايام فقط mirtaz 15 حبه في اليوم لمدة شهر اعتقد انه هندي الصنع تعدل مزاجي نسبيا والنوم الحمد لله في خلال اليومين لابأس بس مازلت خأف ومتردد من شرب الدواء هل يوجد دواء يساعد على النوم غير المنوم وبدون اعراض جانبيه ويستعمل عند اللزوم هل هذا القدر من الادوية المذكوره تسبب ادمان او اعراض جانبيه حتى قولتو نعم انا اتناولها منذ ايام وانا خائف الان