قديم 17-07-2017, 09:45 PM   #144
نسرين النعيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية نسرين النعيمي
نسرين النعيمي غير متواجد حالياً

يعطيج مليون عافيه على شرحج الجميل...
ولكن هل هذا معناته انج ماراح تحتاجين الجلسات الكهربائيه مره ثانيه؟ وان بس خلاص الاكتئاب راح من غير رجعه؟
وثاني شي الفيديو الي حاطته هذا بروحه شكله يخوف يعني مافي اضرار على المدى البعيد يمكن تحصل من الجلسات الكهربائيه؟
وانا في يوم من الايام قلت حق دكتوري انا خايف ان حالتي توصل لي درجة اني احتاج جلسات كهربائيه جاوبني بأبتسامة وقال اذا مستحييييل لان انت تشخيصك قلق وتوتر ... والقلق والتوتر ماله شغل ابدا بجلسات الكهربائيه

لا ما راح أحتاج الجلسات الكهربائية مرة ثانية بعد 12 جلسة ألا للوقاية فقط لفترة وجيزة لمنع الانتكاسات من كلام المستشار و ليس الدكتور لأنه الدكتور ما يعرف ، أيوه راح من غير رجعة لأنه خلاص اتشافيت الحمدلله
الفيديو ما يخوف لأنه اللي شفته أنا بحياتي أكبر من هذا بمليون مرة شفت الموت و أنا حية بسبت الاكتئاب فخلاص بعتها

يعني مافي اضرار على المدى البعيد يمكن تحصل من الجلسات الكهربائيه؟

ما عندي أي خلفية لأنه اللي قريته بس أنه فقدان للذاكرة فقط الأضرار الجانبية و أهم شي العلاج و نعيش حياة يديدة

وانا في يوم من الايام قلت حق دكتوري انا خايف ان حالتي توصل لي درجة اني احتاج جلسات كهربائيه جاوبني بأبتسامة وقال اذا مستحييييل لان انت تشخيصك قلق وتوتر ... والقلق والتوتر ماله شغل ابدا بجلسات الكهربائيه

كل مرض يبدأ صغير و مع الأيام يبدأ يتفاقم و يوم عن يوم يكبر ، قلق و توتر بس في أرق و عدم نشاط خمول و قلة شهية أوانفتاح شهية، و هالنوعية من العلاج اختيارية وليست أجبارية