قديم 17-07-2017, 09:23 PM   #143
جاسم اشكناني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جاسم اشكناني
جاسم اشكناني غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين النعيمي مشاهدة المشاركة

لا تنحبط و لا شي بالعكس العلاج جدا ممتاز و أنا جربته في الامارات في مستشفى الجيمي العين و يزيل المرض نهائيا و يغنيك عن الأدوية النفسية اللي مالها أي فائدة مرجوة غير زيادة الوزن و إذا مب مقتنع جرب عالأقل فقط مرة وحدة بس و شوف تأثير الجلسة الواحدة في تخفيف المرض لأنها اتسوي فرق وايد كبير و اتحسسك بالراحة النفسية و اتزيل القلق و التوتر و كافة الأمراض النفسية من أول جلسة

بس قبل ما أروح قريت وايد و شفت مقاطع فيديو و شفت أفلام الفلم المذكور بهالمقطع و شفت فلم " خلي بالك من عقلك " كامل قبل ما أروح و قبل لما كان فيني اكتئاب كان مالي خاطر آكل و نفسيتي من سدة و حجرتي الله لا ايرويكم مالي خاطر أرتبها من الكآبة و الهم و الحزن، حتى أختي كانت اتقول أنه الفار بيي فيها من كثر متا هي وسخة و مب مرتبة و مب نظيفة

فيديو خطير جدا عن علاج المريض النفسى بالصدمة الكهربائية
https://
بخصوص هذا الكلام صح لأني أنا جربت الدواء لمدة 8 سنوات من غير فائدة مرجوة و بمختلف الأدوية من
Buspirone
Seroxat
Cipralex
Brozac
Xanan
Rozfilt
عفكرة الأدوية استخدمتها لسنوات و من غير فائدة
و فيه مستشفى خاص رحت فيه أعالج بالتحفيز المغناطيسي لعلاج الاكتئاب بس للأسف ما عالجني لأني كنت حاطه تقويم و من شروط هالعلاج أنه ما ايكون فيه تقويم، و قالي بوصفلج دواء قتله أوكي بس أي دواء بتوصفلي ؟ و أهم شي ما ايكون يزيد الوزن ؟!
قالي Buspirone و قتله لأ ما أريد أدوية قيمة الأدوية جدا غالية و من غير فائدة و لو اتلاحظون أنه نفس الدواء اللي استخدمته في الخاص و من غير فائدة و اكتشفت هالشي بالصدفة عقب مع أنه وايد مدحلي أياه و انه زين و كذه و غيره وايد كلام و لكن الواقع للأسف كل دكتور و كل جهة همها تدبيس و تمشية بزنس ، على الرغم من أنه كان يقدر يدلني و يرشدني على العلاج بالصدمة الكهربائية لأنه يمشي حتى لو فيه تقويم بس ما يريد لأنه إذا أنا اتعالجت بزننزه بيخسر و أنا ما برجع اتعالج عنده أذا بطلت التقويم،و علاج التقويم ما أقدر أبطله لأنه أوردي عانت وايد عشانه و مدفوع عليه فلوس مسبقا

حتى لما ييت عنده أعالج المستشفى الأمريكي النفسي و العصبي على هذيك الجلسة اللي من دون علاج و لا شي مجردة جلسة و معاينة خذ 600 درهم

و وضعي جدا جدا جدا ممتاز و بديت أمارس حياتي بشكل طبيعي و الكل ملاحظ هالشي الحمدلله حتى أهلي على الرغم من أنني ما قلتلهم نهائيا عنه و رحت سويته من نفسي و هم لاحظوا أنه فيني طاقة و قمت أطبخ و أمارس هوايااتي اللي أحبها و أنا وقعت على أوراق العلاج لأنه خلاص وصلت مرحلة شفت الموت و ما قدرت أتحمل أكثر شفت أني أريد أجرب أي شي لأنه اللي أنا في الموت أرحم منه ، و لأنه أهلي هم سبب مرضي بسببهم مرضت و تعبت منهم و من ضربهم حتى لي و المرض اللي ياني ياني من شيء كبير مب من شي بسيط و الاكتئاب اللي فيني كان حاد و بسبت حالتني المادية الصعبة ، و لما كنت هناك لقيت بنت جيرانا اللي بيتهم كان ملاصق من بيتنا اتعالج من ثنائية القطب و هو مرض نفسي و تاخذ نفس العلاج اللي هو العلاج بالصدمات الكهربائية

و أنصحكم اتجربون العلاج و بقوة عالأقل حتى لو جلسة وحدة لأنه تأثيره وايد قوي
يعطيج مليون عافيه على شرحج الجميل...
ولكن هل هذا معناته انج ماراح تحتاجين الجلسات الكهربائيه مره ثانيه؟ وان بس خلاص الاكتئاب راح من غير رجعه؟
وثاني شي الفيديو الي حاطته هذا بروحه شكله يخوف يعني مافي اضرار على المدى البعيد يمكن تحصل من الجلسات الكهربائيه؟
وانا في يوم من الايام قلت حق دكتوري انا خايف ان حالتي توصل لي درجة اني احتاج جلسات كهربائيه جاوبني بأبتسامة وقال اذا مستحييييل لان انت تشخيصك قلق وتوتر ... والقلق والتوتر ماله شغل ابدا بجلسات الكهربائيه

هل فعلاً هذي الجلسات الكهربائية
👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼
https://youtu.be/9L2-B-aluCE

التعديل الأخير تم بواسطة جاسم اشكناني ; 17-07-2017 الساعة 09:36 PM