قديم 17-07-2017, 09:21 PM   #142
نسرين النعيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية نسرين النعيمي
نسرين النعيمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
وياليت تطمنى شلون وضعك الحين بعد الجلسات الكهريائيه؟
و وضعي جدا جدا جدا ممتاز و بديت أمارس حياتي بشكل طبيعي و الكل ملاحظ هالشي الحمدلله حتى أهلي على الرغم من أنني ما قلتلهم نهائيا عنه و رحت سويته من نفسي و هم لاحظوا أنه فيني طاقة و قمت أطبخ و أمارس هوايااتي اللي أحبها و أنا وقعت على أوراق العلاج لأنه خلاص وصلت مرحلة شفت الموت و ما قدرت أتحمل أكثر شفت أني أريد أجرب أي شي لأنه اللي أنا في الموت أرحم منه ، و لأنه أهلي هم سبب مرضي بسببهم مرضت و تعبت منهم و من ضربهم حتى لي و المرض اللي ياني ياني من شيء كبير مب من شي بسيط و الاكتئاب اللي فيني كان حاد و بسبت حالتني المادية الصعبة ، و لما كنت هناك لقيت بنت جيرانا اللي بيتهم كان ملاصق من بيتنا اتعالج من ثنائية القطب و هو مرض نفسي و تاخذ نفس العلاج اللي هو العلاج بالصدمات الكهربائية

و أنصحكم اتجربون العلاج و بقوة عالأقل حتى لو جلسة وحدة لأنه تأثيره وايد قوي و نومي اترتب قبل ما كان ملخبط و أرق و صرت لما أقوم الصبح أقوم نشيطة، و آسفة جدا اتأخرت عليك وايد في الرد لأنه ما أحب الكتابة بالكمبيوتر وايد ضيفوني على الخاص أفضل واتساب فقط للعلم هالرقم اللي ما استخدمه وايد بس موجود خلونا انسوي قروب يكون أفضل لأنه الرد بالتلفون أسهل،و الكمبيوتر وايد متعب و خصوصا في التنسيقات و التعديلات و حتى في التعديلات له لمت معين، و المشكلة الرسائل الخاصة ما يتسوي نرسلها ألا أذا كان عدد المشاركات اللي سويناها كبير جدا أعتقد 250 ما أذكر بالضبط فا ما أدري هل مسموح للضروة و العلاج و الاستفسارات و لا ممنوع و سوف يتم حذفي

التعديل الأخير تم بواسطة الوردي ; 24-07-2017 الساعة 03:50 PM