قديم 01-07-2017, 03:03 AM   #47
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء مشاهدة المشاركة
اخي انا سمعت التسجيلات بس ما عرفت شلون تخلصت من الافكار والاعراض ؟ يعني هل تجاهلتها او واجهتها احس الموضوع يبغى له تفصيل اكثر لو سمحت

أكيد ما كنتي مركزة .. لأني تكلمت عن الأذكار وعن التغذية وعن الرياضة وعن التعامل مع الناس والنظرة للحياة وعن الإنشغال وعن التعامل مع المشاكل الباطنية بالجهاز الهضمي .. وكذلك شرحت أشياء كثيرة من ضمنها الأسباب والتراكمات اللي تصير مع الأيام وانطواء الشخص على نفسه وسط مخاوفة وكذلك فيه تطمينات كثيرة

انتي اسمعي بهدوء كامل التسجيلات .. ولا تتوقعين يا أختي بإن الوسواس ينتهي بيوم وليلة .. يحتاج لك وقت تهتمين بنفسك من كل النواحي مثل ما ذكرت بالتسجيل حتى يبين عليك .. وعلى قد ما تنتظمين على قد ما تكون النتيجة أسرع

راح يتلاشى الوسواس شوي شوي .. وراح تنعمين بأيام طبيعية ومن ثم يجيك الشيطان وعقلك من باب ثاني .. تتسائلين ليش انا كويسة الحين ؟ أكيد راح يصير فيني شيء .. ويصير يغيب عنك أيام .. ومن ثم أسابيع .. يعني يتلاشى دون ما تحسين ما دام انك محافظة على نفسك .. التسحن ما تلاحظينه بشكل يومي ولا حتى أسبوعي .. والمهم في ذاك الوقت انك تبتعدين عن كل شيء يذكرك بالوسواس وتتفهمين وضعك

يعني تقطعين علاقتك بكل شيء يذكرك بمشكلتك وتندمجين بالحياة .. مش أول ما تحسين بتحسن تجين هنا وتتكلمين عن الوسواس وانك كويسة ومن ثم تهملين البرنامج

أبدا لا تهملينه حتى بعد ما تتخلصين من الأفكار .. لأنك محتاجة وقت حتى تكون عندك الحصانة ضده بالمستقبل

..