قديم 17-04-2017, 06:33 PM   #64
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت الحائر مشاهدة المشاركة
الاخ رسوم متحركه

الحمد لله الذي عافانا

قل خيرا او اصمت

انا الحمد لله ماأسأت او اعتديت على احد او سبيت وتلحقت الحي والميت والاهل

بالله في احد يدعي ويعتدي على الناس ويسحب الدعوه اي اسلوب هذا

وعلاقتي مع الناس بيني وبين ربي مال احد فيها واعرف حدودي

وانت خلك في نفسك وفي اسلوبك بدال ماتقعد تعيب في الناس وتحكم على اشخاص بسبب مواقف مرت عليك وعينات من الناس قابلتهم في حياتك
أي مواقف لا الحمدلله مثل موقفك ما قد مر علي أبشرك
بس أنتي رفعتي ضغطي بأسلوبك مع زوجك طيب أدوية نفسيه شفتيها معه وين المشكلة حسستيني أنها مخدرات و لا مو مخدرات و بس إلا هروين بعد

يا بنت الناس آسف ان كان غلطت بحقك و أنا أرى إنك حصيفه فخذي مالدي من حصافة و أتركي ما غضبت من شانه

زوجك مر بصدمات أثرت على حياته هذي الصدمات تبلورت على أشكال من أزمات نفسيه لم يستطع التخلص منها إلى الآن سوى إن الأدوية النفسيه تعيد بعض توازنه للمسير قدما في معترك هذه الحياة

المرض النفسي مو عيب أبدا هذا الغرب متفهم أكثر منا في هذا الشأن بس عندنا حنا يالعرب نهول من أمر المرض النفسي و نعده حالة من حالات الجنون و ان من أسبابه البعد عن الدين
و أنتي وحدة من هذولا العرب فيا ريت تتفهمين صح ان اللي ياكل أدوية نفسيه مثله مثل مريض السكري و الضغط

و هناك ناس يأكلون أدوية نفسيه و أصحى مني و منك و ناس في قمة الإبداع و الإنجاز

أنا بقولك تآخذين زوجك لأخصائي نفسي ماهر و شاطر و تطرحين المشكلة اللي يخيلك إنها مشكلة عويصه
تطرحين للأخصائي ما في جعبتك و يطرح زوجك ما في جعبته و صلى الله و بارك و راح تلقون الحلول من أسهل أبوابها

تري هذي الدنيا كذا ما تصفى لأحد و النعيم بجنة الخلود مو هنا

أسأل الله أن يجمعكم في خير و إلى خير دائما و أبدا

أنا أعتذر لك و أتأسف و الكلام السابق كان في لحظة غضب و الشيطان كان حاضر و بقوة
تعوذنا منه

هاه لا تقولين ماني محللك ليوم الدين و الله الطامة الكبرى هههههههه سامحيني و الله يسهل دربك و يرزقكم البنين و البنات الصالحين المصلحين و الصالحات المصلحات و يبارك فيكم أجمعين