قديم 12-04-2017, 02:30 AM   #62
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه مشاهدة المشاركة
عندي سوال على اقتباساتك ايش حكم المخدر الي يستخدم بالعمليات عملية ورم او ماشابه بحيث يصبر غير واعي تماما .. !! ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
ايش حال الي عندهم بتر بايديهم ولا برجلهم جراء الحوادث الشنيعة ولا الي عندهم حرووق من الدرجة الرابعة بجسمهم ؟؟؟ ولا الي عندهم كسوور مضاعفة شديدة من الحوادث او غيره ؟؟؟؟؟

قال تعالى : (إنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ ۖ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (173)
سورة البقرة ( دليل من القران الكريم ) ..

اذا كان لحم الخنزير والميتة ( وهي حرام !! ) قال جل جلاله بكتابه فمن اضطر غير باغ ولا عاد فلا اثم عليه سبحانه الحكيم الخبير العالم بكل شي

اقتباس:
سؤال اخي في الله هل سبق وان زرت المستشفيات النفسية ؟؟ ( فيه ناس تدمرت حياتهم غير مدركين للواقع نهائيا طريحي الفراش ) وبالادوية رجعتهم بعد الله سبحانه لعقلهم وللواقع الي هم فيه وخلتهم يصلون ويدعون ربهم ؟؟؟ ايش الحكم بالادوية النفسية هنا ؟ بتقول لا يجوز ؟ ( لو فيه دليل صريح اخي الغالي راح اخذ منك الكلام

انا شفت مرضى نفسيين وبعطيك ابسط مثل مريض نفسي ( متزوج موظف وعنده اطفال ) عنده فصام ( يشوف هلاوس واشياء غير موجودة ويتكلم مع نفسه ) بالرقية الشرعية استمر ع وضعه ماتعالج و مع الادوية بعد توفيق الله صار يداوم بشكل طبيعي ويلبي امور بيته زوجته واطفاله .. + مستمر ع الرقية الشرعية ؟؟ ((( تخيل لو ترك الدواء النفسي ))) والقدر من رب العالمين سبحانه غير عاجز لكن لو رجعت له اعراض الفصام .. مش بتتتدمر حياته بيضيع مستقبله وظيفته مرح يداوم ؟؟؟؟؟؟ مع العلم انه كل ماينسى العلاج تجيه انتكاسه وويشوف هلاوس ..

مريض اخر ( طريح الفراش ) مصاب باكتئاب نفسي .. [ سوال .. مادري لو شفت من قبل هالشي بعينك او لا .. يكون مثل المريض الي عنده شلل كامل غير قادر ع الحركة والكلام وكانه مشلول حركيا وفكريا ] مستمرين اهله ع الرقية الشرعية + مع العلاج يتحسن .. يرجع لحياته ...

شخص مصاب بالرهاب الاجتماعي مايقدر يطلع ابد انت تعرف يعني ايش مصاب برهاب اجتماعي ؟؟؟؟ ( ماتحرق النار الا رجل واطيها )) انا اقد بالعبارة حتى لو كتبت مرح احد يحس بقدر معاناتهم يعني لا يطلع يشتغل ولا يقدر يشوف احد حياته معطله تماما ومع العلا يتحسن .. بعد توفيق الله وقدرته

أنا أؤيد وبشدة الرقية الشرعية لكن ما اجهل العلاج النفسي ان كان فيه حاجة ملحة له
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدو عمر مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

قال الله تعالى: "فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" (النحل: 43)

ما يُفهم من صاحب الموضوع انه يتكلم من غير علم حول امور تحتاج لذوي الاختصاص
في المجال الطبي والاستشاري ومختصيين في علم النفس بالاضافة الى توافق الادوية مع العلاجات
وكذلك للعلم ان صاحب الموضوع يعتقد ان الادوية تستعمل فقط في الاضطرابات العقلية او كما يسميها الامراض النفسية
واضيف له كفائدة ممكن تصحح له الفكرة الخاطئة حول الامر كله
توجد امراض عقلية ،وتوجد امراض عصبية ،وتوجد اضطرابات نفسية ،وتوجد صدمات دماغية
وتوجد امراض القلب وتوجد امراض العضوية الباطنية ، وتوجد الامراض السرطانية
كلها يتم فيها وصف ادوية مختلفة من المهدئات ومسكنات الألم ومنومات من اجل تعافي المرضى
وعدم تدهور حالتهم وشفائهم..
وربما نخلص لحكمة سيدنا أبو بكر الصديق رضى الله عنه :"
إذا وعظت فأوجز, فإن كثرة الكلام ينسي بعضه بعضاً"

بالتوفيق دائما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة رغم المحن مشاهدة المشاركة
[COLOR="SeaGreen"]أنا أوافقك الرأي أختي لميا ما يحس بالنار إلا من بداخلها وعلى قول المغاربة مايحس بالمزود غير اللي مخبوط به[
بارك الله فيك
/COLOR]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة مشاهدة المشاركة
سويت زحمة و الشارع فاضي الله يصلح قلبك و حجرت واسع وخلطت الامور
أحبكم في الله يا اخواني .. وأسأل الله أن يدلكم ع الصواب وأن يفتح ع قلوبكم حتى تدركوا الحق وتنالوا الهدى .!

أنتم فعلا ع نياتكم .. تتحدثون بكل عفوية ولكن لازلتم تجهلون الحقيقة .. دعواتي لكم ولأمثالكم من الضحايا ،،،