عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2017, 05:21 AM   #119
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53416
 تاريخ التسجيل :  04 2016
 أخر زيارة : 02-03-2017 (06:52 PM)
 المشاركات : 735 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Sudan
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
ما هذا الهراء اخ نفر

أرأيتك هذا الذي أتينا به وتستشهد بأقواله المدعو مصطفى السباعي إني إذن منك لفي شك مريب والله .!

أنت تنحر المواقع نحرا لكي تأتينا بسفاسف الخلق واخبثها لتجعله حكما بيننا وفي ديننا ..!!

تترك دار الافتاء والعلماء المعتبرون والذين اجمعت الامصار ع صلاحهم ولا تأخذ بكلام أحد منهم لأنه لا يخدم افكارك ولم يكن ليسلك احدهم طريقك .. وتأتينا بالماسوني مصطفى السباعي ..!!

هل تعلم أن هذا الرجل ليس بفقط جاهل أو ضال او منحرف وإنما ماسوني يعبد الشيطان تحدث عن فسقه علماء السعودية والعرب ، وقد استعملته الماسونية كداعية بلسان الاسلام والمخافظة لينفذ لهم عدة مخططات يهودية ..!

هل تعلم أنه زرع في الاخوان المسلمين وترأس عدة مناصب لخلخلة الاسلام في مصر .. ومن ضمنها هذه الشروط التي نقلتها عن متن الحديث والتي قد وضعها خبثا ومكيدة لهلهلة السنة .. ولم تنقل عن أي عالم من السلف الصالح ولا الحاضر .!

هل تعلم أن ترأس المحفل الماسوني (نور الشرق) في بيروت وكان يستقبل ويخطط لهدم من خلاله مع مجموعة من اشباه الدعاة .!

هل تعلم أنه عاث في سوريا وحضر عدة محافل ماسونية هناك .!؟

يانفر انا اخوك في الاسلام .. طع شوري وخذ بكلامي ارجع عن كلامك هذا وتب الى الله تعالى وتمسك بالعلماء اصلحك الله وابتعد عن مواقع الانترنت طالما أنك لاتستطيع ام تميز بين الصالح والطالح والتقي والفاجر ..!!

انت جعلت من نفسك مجتهدا تعدل وتجرح وتأخذ وترد وتستخدم عقلك وتستحسن آرآئك .. وانت تعلم أن درجة الاجتهاد لا يبلغها الا اكابر العلماء .. ومع هذا فهم يقولون ويقرون تذللا وضعفا بأنه لا اجتهاد لهم مع النص واذا حضر الماء بطل التيمم .. وانت تتمادى وتتمادى في غيك هذا .

من الآن أبطل عقلك كما أبطلته أنا وأبطله العلماء والمحدثون واشتغل ع النص الشرعي واستنبط احكامك وقاعاتك وآرآئك من خلالها .. أسأل الله أن يهديك ويصلح شأنك ..!
اطلب العلم يا اخي واترك عنك النت وتفاهاته .



هنا هل تستطيع ان تعطينا شروط صحة متن الحديث من موقع هيئة كبار العلماء (دار الافتاء) ..؟؟

مجموعة علماء اخرجوا الشروط وهي معروفة من عهد السلف واريدك أن تطرح الشروط هنا .. هي موجودة لدي ولكن اريدك ان تأتينا بها أنت ونبدأ بدراسة الشروط أنا وانت وستعلم أنك ماقاله السباعي هو سم زرعه في الدين أيام المحافل الماسونية .!


هيا يا صديقي ،،،
وكيف يكون ماسونيا ومهلهلا للسنة على حد وصفك وهو أكثر انسان كان متعصب للسنة وكان يقول في كتابه ان خبر السنة حتى وان كان آحاد وليس متواتر يفيد العلم والعمل ؟؟
كيف يكون ماسونيا وفي كتابه أجزاء كاملة للرد على المعتزلة والروافض في شبهاتهم حول السنة؟؟
كيف يكون ماسونيا وهو اكبر مدافع عن صحيح البخاري ومسلم؟؟
ماذا اصابك هل تغيرت أفكارك؟؟

دعك من استخدام هذه المصطلحات المطاطية الشفافة الماسونية والعمالة وغيرها من المصطلحات التي بامكاني ان اطلقها على اي انسان مهما كانت ديانته او عرقه او لونه فالماسونية هي عبارة عن مصطلح مطاطي شفاف لهو الكثير من التعاريف التي يمكن اسقاطها على اي انسان بهدف تصنيفه وانهاء المشكلة معه بدون اي دليل علمي فهذه حجج الضعفاء يستخدمونها للتهرب من اي نقاش علمي حتى يسهلون على انفسهم انهاء اي نقاش والظهور فيه بمظهر المنتصر

يا رعشني حضورك
طع شوري وانا اخوك وابتعد عن هذه الافكار الهدامة وأعمل عقلك ولا تبطله فأنا لن أبطل عقلي فالله خلق لي ولك عقلا لكي نفكر بها نحن لأنفسنا لا ليفكر بها لنا غيرنا والله مدح العقل والتعقل في أكثر من آية في القرآن ( افلا يعقلون ) واعمل عقلك ولا تدع احدا يفكر به لك فلربما اوردك النار يوم القيامة ويتبرأ منك قال تعالى في سورة الأعراف :
قَالَ ادْخُلُوا فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ فِي النَّارِ ۖ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا ۖ حَتَّىٰ إِذَا ادَّارَكُوا فِيهَا جَمِيعًا قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لِأُولَاهُمْ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَابًا ضِعْفًا مِّنَ النَّارِ ۖ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَٰكِن لَّا تَعْلَمُونَ (38)

ولا تقل لي شروط صحة الحديث عند هيئة كبار العلماء فكل طائفة ومذهب لهم شروط خاصة بهم في تصحيح الأحاديث ولكن انت مغسول عقلك بكذبة ( أجمعت الأمة ) وهي في الحقيقة لم تجمع في شيء فكل فقيه وصاحب مذهب له رأي مخالف لرأي غيره من المذاهب وحتى تلاميذ بعض الفقهاء اختلفوا مع شيوخهم في بعض المسائل فرجاءا لا تردد علي كلمة أجمعت الأمة من بعد الآن فالأمة لم تجمع الا على أشياء بسيطة والباقية اختلفوا فيها اختلافا شديدا

وأخيرا هيا يا صديقي لا تخجل من اعترافك بأنك قد أخطأت في شيء فالشجاع هو من يقر بخطأه ويعترف به ولا تكن من المستكبرين


 

رد مع اقتباس