قديم 16-02-2017, 05:07 AM   #118
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
هل اخرجت الضغينة اهم شيء يا اخ عبدالله
اهم شيء تخرج مافي صدرك من غل تجاهي بهذه التعبيرات والتحقيرات التي قلتها ، الحمدلله انك ارتحت بعدها .

والآن للمرة الثانية ابادرك بالسلام لأكسب الخيرية مرة اخرى واقولك افتح صفحة جديدة واتمنى اشوفك مشارك فاعل في نقاشاتنا بلا ضغينة .
اخرجها ياخوي تكفى .. وخلك صامل تراي ما ادور الا النفع هنا والاجر فلا تخرب علي نيتي .

وانا لم اتهجم ع اباك وجدك وقبيلتك وارجو ان تطلب الامر ان تخرج الادارة حقيقة ما حصل بيننا ليقرأوا ان تهجمت ع عائلتك بهذا الشكل ام انها مزاعم واتهامات .!

انا كنت اقول بأن كل صناعاتنا ودوائنا وطعامنا وأسلحتنا بيد الغرب ولم نصنع سوى البطاطس المسلية والعصائر فقط للأطفال في بلادنا العربية وهذه مؤامرة ع المسلمين بالطبع يمنعون من التطور والتقدم ، وكنت انت تهاجمتني اكثر من مرة بقولك لي مسكين عايش نظرية المؤامرة وتدخل علي بهذه الجملة في مشاركاتي فرددت عليك بعد ذلك انا بقولي :

إذن ماذا قدمت انت لبلدك من تقدم وصناعة وماذا قدم اباك وجدك وقبيلتك للمسلمين حتى نستغني بهم عن الغرب .!
وقد ادخلت نفسي وأبي مع أباك في نفس العتب واننا كلنا نائمون لم نفعل شيء في سبيل الاستغناء عن الغرب .
وقلت ان نومنا هذا هو بفعل استعمار الغرب للدول الاسلامية والعربية .
هذا ماقلته عن ابي وابوك وقبائلنا بل وقلت ذلك باسم الدولة كاملة وليس قبيلتك فحسب .. ولم اسب او اشتم ابدا ولتعرض الادارة كلامي ليتأكد الاعضاء .. وهذا طبعا جاء بعد ملاحقتك لي مرتين في كل ما اكتب وتتدخل بدون سبب وتتهجم بأنني مسكين اعيش المؤامرة .

ثم اصبحت تعترف بالاستعمار وتقول للأخوة قبل كم يوم أن الذين انتصروا في الحرب العالمية الثانية هم من يحكم الدول العربية .. تماما مثلما قلته لك واكثر والمشاركة محفوظة لدى الادارة بأن الغرب اعاد اقتسام الدول بعد الحرب الثانية وانها سبب قيام الحرب اصلا .

فلماذا التخبط يا اخ عبدالله في قناعاتك ورؤاك ، تتهجم علي سابقا ثم تعترف بها ولا تعتذر مني ع ذلك التهجم .. بل وتتمادى في تهجمك حتى اليوم بلا مبرر .

المهم اني ظفرت بالطيب والخير مرتين وسلمنا عليك رغم ابتدائك بالخطأ .. ولن أسمح لك بأن تكون أطيب مني الله وانا ابو رعش .. حنا وانا اخوك ندور الحسنة في البرازيل خل عاد انت عند اذني وتبيني افوتها ع نفسي .. بعيدة ع زقيمك ياعبود .

يا اخوي انت تعطي نفسك أكبر من حجمك الله يهدينا واياك ... والله ثم والله يا ابن الحلال اني ما دورت وراك ولا لحقتك في كل موضوع .. ولا دريت عن هوى دارك ولا أنت أكبر همّي

ولما قلت لك إنك عندك مشكلة فأنا منصح لك .. ولابد تعالج نفسك .. وأتوقع لو ينقطع النت عن البلد أسبوع كان بلشوا الناس اللي حولك في وساوسك .. واتمنى ما ينقطع عنك النت أبدا .. كوننا هنا نقدر نتجاهلك وتسولف في وادي لوحدك

أما موضوعك السابق فأعيد وأكرر إني ما أسمح لك تتكلم لا عن أبوي الله يرحمه ولا عن جدي الله يرحمه وتقول ايش سووا للإسلام والمسلمين .. مشكلتك مخك مخربط وأتأسف على حالك وأتمنى لك الشفاء .. ناس أموات ولا تعرفهم و سووا الكثير ولكن انت تستلحق الميتين وتحطهم كأنهم عاشوا حياتهم بلا هدف ولا فائدة ولا إنتاج .. عرفت ليش أنت ضايع ؟؟

شوف .. تهمّش أبوك وجدك وقبيلتك هذا شيء راجع لك .. انت تعرفهم وانا ما أعرفهم .. ولكن أنا أتوقع انهم أكبر من كلامك المريض هذا ... ولكن مالك حق تهمش أحد ما تعرفه ولا ايش كانت حياته .. فهمت ؟ استوعبت ؟ مع اني ما أظن لأنك راح تروغ كالعادة وتبرر لنفسك كل الأخطاء ولسانك سليط لأنه لا يملك لا المنطق ولا الحجّة

انت انسان موسوس وعايش عقدة المؤامرة .. هناك مؤامرات ولا زالت ولن تنتهي .. ولكن مشكلتك ان كل شيء ما تستسيغه ويخالفك مؤامرة .. وضغينة .. وحسد .. وزندقة .. وإلحاد ولسانك يلوط أذانك الله يهدينا واياك

أدري لو أقول لك من هنا إلى بكرة إنك مريض ما راح تصدقني ولكنك والله مريض والله يعين اللي حواليك بس ولا في النت الأمور سهالات .. وإن كتب الله ويوم تشافيت وقرأت مشاركاتك .. راح تعتذر لنص المنتدى هنا

طبعا ما راح أناقشك في جنون العطمة وإنك إنسان مؤثر ولا في آرائي هنا

يالله سولف على راحتك .. دووووس و دربك خضر

...

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله سلمان ; 16-02-2017 الساعة 05:12 AM