عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2017, 12:57 AM   #110
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53416
 تاريخ التسجيل :  04 2016
 أخر زيارة : 02-03-2017 (06:52 PM)
 المشاركات : 735 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Sudan
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
احبك الله الذي أحببتنا فيه
اخي نفر لا زلت ادعي أنك مجرد ناقل لهذه الأفكار ولن أطلق عليك بالاسم المستحق الذي تتجه اليه افكارك حتى نرى صدق تجردك للحق .. وان ظهر منك كره الحق -رغم أنني اراك تغمط في اسلوبك كثيرا من الحق- فسوف اتجنبك واقول فيك ماادين الله تعالى به من حكم قد سبقني له علماء جهابذة لا اوازنهم في شيء .


وماتنقله لنا هو من كتب المعتزلة والقدرية والرافضة الذين دخلت الينا الليبرالية والعلمانية والالحاد من خلالهم ودخل الغزو الدين الى المسلمين من بابهم .

وانا لم أغلو يا عزيزي ولست الا ناقلا من كتب السلف الصالح ولم يكن لي رأي منفرد لتصنف لي رأيك في ديني .. اليس كذلك .؟

ولكن كنت من يتحدث برأيه ويصحح ويرد ويستنبط من تلقاء نفسه بل وتخالف كبار المحدثين والعلماء برأي منك منفرد لم يسبقكك عليه احد ، وتضعف احاديثا وتكذب اخرى من الكتب الصحاح ، وبهذا أصبحت ممن يسعى بتمييع احكام الدين وخلخلته من خلال التشكيك في السنة ونقل العلم من اهل الضلال والانحراف .!
أولا انا انسان متجرد للحق وقلت لك في كم مشاركة انني اذا ظهر لدي الحق بالدليل القاطع فسوف اتبعه
اما ما تدعي به انني نقلته من كتب المعتزلة والخوارج فهذا كذب وبهتان بحقي فأنا لم أنقل كلاما من كلام المعتزلة او الخوارج بل نقلت لك من كلام علماء السنة بالمصدر والدليل فهل الامام النووي اصبح عندك معتزلا او خارجيا وا ليبراليا؟؟

وماذا نقلت لنا من كتب السلف الصالح ماهو دليلك؟
لم تأتيني لا بأي مصدر ولا بأي دليل وتدعي انك تنقل من كتب السلف الصالح والبينة على من ادعى

ثم انني لم أخالف كبار المحدثين على حسب قولك وادعائك انا نقلت لك عنهم من كتبهم ولا تطالبني بعدها بالجلوس مع العلماء فكل من ألف هذه الكتب هم أموات
ولا تناقض نفسك بالقول فأنت أيضا تفتي على هواك وتحرم على هواك وانت لم تجالس العلماء بل مجرد ناقل لهم وتصحح وتكذب وتحرم برأي منفرد منك دون الرجوع الى العلماء عكسي تماما فعندما ذكرت لك بأن حديث الآحاد يفيد الظن ولا يفيد اليقين ذكرت لك المصدر من الكتاب والرقم والصفحة اما انت فتحرم وتجرم الطب النفسي وأدويته على هواك بدون اي دليل شرعي من جهابذة العلماء على حد قولك


 

رد مع اقتباس