قديم 14-02-2017, 09:55 AM   #69
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيرااان مشاهدة المشاركة
يا اخي الكريم لو كانت هذه الادوية تشفي لشفت جميع المرضى وانا اولهم
انظر الى المنتدى ستجد الغالبية العظمى من المرضى مدمنين على هذه الادوية واللتي لا تشفيهم وانا تخفف عنهم قليلا
وبمجرد تركها تنتكس حالتهم وانا اولهم واعرف اثنين معرفه شخصيه يتناولون هذه الادوية منذ فترة من الزمن ولم تشفهم ولم يحصلوا على التحسن المطلوب وكونك شفيت فانت حاله نادره ربما شفيت من تلقاء نفسك اما بواسطه هذه الادويه فهو مستحيل

يا حبيبي مفيش حاجه اسمها حاله نادره والله المرض النفسي لا يصلح معه الا العلاج واذا اهملت العلاج زادت معاناتك والامك انا لست حاله نادره او مختلفه الكثير والكثير نجح معهم العلاج وتم الشفاء بفضل الله تماما انت لا تعلم كم من الناس مريضه انا رأيت الكثير يا اخي الكثير جدا من الناس التي عانت اقسم لك امام عيني والحالات تتحسن باذن الله
الامور محتاجه فقط تنظيم وقت ودواء صحيح مناسب والبعد عن المهدئات الادمانيه واعطاء الفرصه للادويه الفعاله للعلاج وبعدها الرياضه وشوف حياتك وبعدين قول ان الادويه مالهاش لازمه

اما موضوع شفيت من تلقاء نفسي اقسم لك برب العالمين
نا اخذت السيروكسات سي ار 25 فقط لمده 3 سنوات عامين جرعه كامله وعام جرعه سحب علاج كانت مخففه ومن ثم اوقفته اقسم لك عانيت من الهلع بشده وحياتي اتقلبت جدا
ومش عايز اقولك ان قبل السيروكسات جربت الليبمترول والساليباكس ومجبش نتيجه والسيروكسات سي ار فقط جاء بنتيجه فعاله جدا معي في فتره قياسيه والحمد لله انتهت الازمه بسلام ولا اتعاطي اي ادويه من عام ونصف تقريبا والامور جميله جدا ولا مشكلات ولا انتكاسات
الشفاء تم بفضل الله والدواء وقبله كنت اعاني بشده تخيل لدرجه اني يوميا كنت ببكي من الالم بكاء شديد