الموضوع: مساعده بسيطه ..
قديم 29-12-2016, 01:52 AM   #4
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحيم بن صالح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. انا كان عندي وسواس مرض من زمان .. لما خف الوسواس مره جاني وسواس موت ونوبه خوف وبديت اوسوس بالقلب .. عملت تحاليل .. الحمدالله مافيه شي وخف وخف القلق لين بدت تجيني نبضات شارده .. ورحت للطبيب ويقول عادي وسببها القلق وصف لي علاج سبرالكس بس ماخذته .. المهم بعد فتره بدا يجيني اشياء غريبه زي فجائه ترتفع حرارة جسمي وخوف شديد من الموت وانا جالس فجأه .. واحيانا خفقان غريب زي الي احس ان نبضات قلبي ضعيفه ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , كيف حالك أخوي

لاتخاف من النبضات الشاردة وهي فعلاً من القلق والعلاج غلط ما إستخدمته السيبرالكس مع الوقت يخفي الأعراض إن شاء الله , هذي أعراض الحرارة والخوف من الموت هي نوبة هلع صغيرونة لاتخاف منها السيبرالكس بإذن الله يزيلها وكل أعراضك مريت بها لكن لازم ماتترك الدواء لأنه بيعطيك دفعة جيدة وثقة طيبة إن شاء الله

ادري ومن نفسي ادري انها نوبه خوف بس انها رجعتني للصفر . زي مثلا كنت احب اتابع افلام .. الحين صرت اوسوس اني ماقدر اتابع فلم واذا تابعت يمكن تجيني نوبه الخوف وكذا هاذي المشكله

فعلاً أخوي معروف نوبة الهلع والخوف اللي تمر بها ترجعك لوراء وتكره كل شئ بس لاتخاف أخوي وإبدأ بالدواء والله رحمة لحالنا بعد رحمة ربي جل وعلا توكل على الله

الي فيني ايش ؟ وكيف اوقفه ؟ عمري 21 طالب .. الوسواس اثر على دراستي كثير انسحبت هالترم . ماني واثق ب العلاج الدوائي جاني وسواس مرض شديد من زمان وتغلبت عليه . بس الي يفرق ان الي فيني الحين احيانا تزيد الاعراض ويرجع كلش للصفر والحل .. تخيلو لو كان المكان حر وفجاه عرقت اخاف . ي جماعه اخاف من اي عرض ! الحل ابيه يكون سلوكي عشان بعدين لو رجع لي اعرف اتغلب عليه . من تغلب ؟ محافظ على صلاتي بس احيانا للأسف اخر صلاه او شي

الوسواس ونوبات هلع بسيطة وبالعكس لو إستمريت عالدراسة أفضل وإستخدام الدواء عالأقل 3 أشهر ولعلمك مهو دواء إدماني سبق أن أوقفته مرتين تقريباً حتى ولاتفكر فيها كلنا مثلك وتأكد إنك بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احيانا افكر اني م راح اشفى وارجع زي اول استمتع ب كل شي خاصه الافلام والمسلسلات الي كنت استمتع فيها صرت اشوفها زي الي تجيب لي الضيقه لاني خفت اتابعهم . 💔
لاتفكر كذا والله إحنا بخير إن شاء الله تفائل وعيش حياتك وتابع اللي تحبه وإنبسط الردود بالأزرق يا حلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة