قديم 28-12-2016, 08:24 PM   #12
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

اخ صابر لا اعرف ماذا اقول لك ولاكن كيف ربي شفاني انا مستغرب ... سوف اقول لك اشياء حصلت معي هناك اشياء كانت تتفجر داخل جسمي و اشعر براحه كبيره واصوات لا اعرف ما هي ولاكن الرقي قال لي هذا عين وحسد و مس شيطان ... انا كل يوم ساعه كامله قبل اذان الفجر استغفر الله
حياة تغيرت كيف غير حاتي الله لا اعرف اني احيانا اجلس بلغرفه و اقعد اتذكر كيف كنت رهابي يا الله رح نصف عمري وانا تحت تاثر البتلاء لقد رايت المعجزات من سورة البقره والذكار و الاستغفار ... اني لا اصدق اني تعافيت من هذا و حياتي تغيرت كثير كثير حتى الفتاه التي اريد ان اتجوزها تقول لي من اين لك هذا الشخصيه المرحه والجميله انا لا اصدق انو رب العالمين غيرني هكذا يا الله لقد تخلصت من الرهاب بعد حرب كبيره بين وبين الشيطان وبين نفسي لم يكن الشياء سهلا ولاكن عندما تتعافى من البتلاء سوف تفرح فرح كبير ... لقد بدا ربي يعطيني اشياء لا اصدق اشياء لا توصف من الاستغفار ... لا اعرف ماذا اقول لك ولاكن استعمل علاجي الذي كتبته واهتم اكثر شيئ بلثل الاخير من اليل اكثر الاستغفار بذلك والوقت الثلث الاخير استفغير كثير لا تترك ليله الى وانت تستغفر انا اليوم استغفر اكثر من 2000 مره قبل الاذان الفجر اصلي بثلث الاخير بسورة ... ياسن +الملك +الواقعه+التكاثر +الكهف والركعه الثانيه الصافات وسور صغيره ... واحيانا اقوم وسورة البقره بركعه و ثم الركعه الثانية الصافات لا اصدق ان سورة البقره سورة مباركه انا كنت اخاف من شيئ اسمه زواج اليوم اركض واجهز بيتي باسرع وقت وكل شيئ سهل اصبح حتى المال اصبح سهل انا كثير منزعج من الماضي الذي ذهب مني وانا بعيد عن الله والقران والثلث الاخير من اليل ... اليوم اصبح اهل بيتي لا يصدقون ان تغيرت هكذا حتى اصدقائي وانا اسال نفسي دائما من ايان تاتي افكاري الجميله والشخصيه من وين هذا كله يا الله ... انا القران شفاء من جميع الامراض
اخ صابر سوف اقول لك كلمه واحده انت فقط جاهد نفسك على البرنامج الذي كتبه لي الرقاي جاهد نفسك عله واهتم بالصلاه في المسجد بلصف الاول ... اول العلاج سوف تتعب كثيرا وتشعر بملل و ارهاق و كثير اشياء فقط اصمد وسوف ترا العجاعب من عند الرحمان