قديم 15-09-2016, 05:48 PM   #20
!فيصل!
عضو نشط

الصورة الرمزية !فيصل!
!فيصل! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخخالدي مشاهدة المشاركة
هلا اخوي الفيصل حالتك ليست نفسيه انت رحت للمستشفيات واخذت علاجات ومانفعت معاك ليه ماتروح لله عزوجل ثق بالله والله ي اخوي لاتتعب نفسك زايده انت حالتك روحانيه وليس نفسيه اما مس او قرين وسحر او عين ليش تاخذ علاجات وتزيد تمرض نفسك ليه ماتروح للحرم وتاخذ عمره وتجلس بعد العمره عند الكعبه وتدعي الله وتلح بالدعاء وتبكي وتتذلل لله عزوجل من اصيبك بالمرض هذا الله وععلاجك ليس ادويه علاجك هو القنوط الى الله عزوجل والله ناس كانو يعذبون من الشياطين فالنوم وراحو مستشفيات ومانفعتهم بل زادتهم وذهبوا لله عزوجل واللحمدلله تحسنوا ورجعوا زي اول عفوا للاطاله ي اخوي ما اصاببك الان لييس مرض نفسي بل مرض روحي وعلاجه هو القنوط لله اما من قرين اومس او عين روح زي ماقلتك روح الحرم وادعي الله اجلس بمكه اسبوع وكن مع الله كل الاسبوع هذا واذهب للرقاه ممتازين وارقي نفسك فهاذا هو العلاج عندي شيخ يمني ماشاء الله عليه لو تروح تكلمه فالواتس والله يقول ايش فيك من حاله لان الله عطاه الحكمه البالغه في ذي الامور وعالج ناس والله اسوء من حالتك واسأل الله لك الشفاء التام واتمنى تسمع كلامي واذا تبغا تكلم الشيخ اليماني فا انا حاضر هو مايطلب اي مبلغ مادي يطلب الاجر من الله فقط.
والله كل شيء سويته مانفع اخوي محمد مشكور وربي يجزاك بالجنه ع الرد