قديم 16-02-2016, 06:47 PM   #8
سوذوكي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سوذوكي
سوذوكي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
طيب انا ابغى اعرف فيني رهاب او لا
زمان ايام المدرسه كانت صداقاتي محدوده جدا وسطحيه وبصعوبه اتعرف على صديقه
ومع المعلمه لما اجي اكلمها احس قلبي بيطلع من مكانه وجفاف بالريق وتردد واغلب الاوقات اسكت وماكلمها وهذا اثر علي سلبا لان لو مو فاهمه مساله صعب اخليها تعيدها لي
ولما تزوجت بعد ماعرف اتعرف على جيران وغالبا الجيران هم اللي يبدو بالزيارات واول مره اكون مرتبكه وماقدر احط عيني بعين الشخص اللي قدامي وهالمشكله زادت الان مره لان ضعف النظر عندي بشكل كبير وحتى الاقارب ماقدر ازورهم لوحدي لازم يكون معي احد
لما اكون في مكان فيه حريم ماتكلم الا لما احد يكلمني لكن اذا سولفت كثير يصير الوضع عادي وبالعكس اصير اتكلم كثير
بعد ماخذت العلاج حق الاكتئاب خفت الاعراض وصرت احب اطلع واتكلم بسهوله مع الناس وحتى لو فيه مجموعة حريم عادي اتكلم مارتبك نفس قبل لكن الان مشكلتي بالنظر حتى لو لابسه عدسات او نظاره ماقدر احط عيني بعين السخص اللي يكلمني طبعا مو كل الناس زي امي خواتي عادي يعني الناس المتعوده عليهم
الحين مدري هذا يسمى رهاب ولا شي ثاني
انا لست طبيبا بس الفرق بين الرهاب والمشاعر العاديه فقط ما انت تحسينه
يعني اثنين طيبين بيتعرقو لما يواجهو شرطي الاثنين المفروض انهم طبيعيين لان الشرطه يخوفو فبعض البلدان بس مو عذر
الفرق فقط ان احدهما يعرق لما يصب القهوه مثلا للضيوف وهذا هو الرهابي
درجه الرهاب ايضا لها دور لو فقط تعرق وترتبك اثناء المحاضرات يعني تحتاج جلسات فقط وتعود
قيسي النبضات اذا مرتفعه يعني مرتبكه رهاب واذا عاديه الف صحه
واضح من كلامك انك عندك خبره وهذا ماتحتاجينه للتغلب على المشاكل بالاضافه للجلسات
اهم شيء يكون عندك رضى تام عن وضعك وضروفك مهما كانت
انا كرهابي سابق كنت اعمل للكلمه اللي بكتبها الف حساب وفي النهايه قد لااكتبها ولو كلمة شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة سوذوكي ; 16-02-2016 الساعة 06:50 PM